بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الاتفاق السري بين رئيس سموحة وحسام حسن

 

 

الاتفاق السري بين رئيس سموحة وحسام حسن
الاتفاق السري بين رئيس سموحة وحسام حسن

استقر المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، علي رحيل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في نهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عدة عروض في الفترة الماضية على رأسها من ناديي الزمالك وبيدفيست الجنوب افريقي.

وتأتي دوافع فرج عامر لبيع حسام حسن، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل عن النادي السكندري في نهاية الموسم الجاري، لرغبته في خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية الكبرى، حتى يضمن التواجد بصفة أساسية مع المنتخب الوطني.

كما أن اللاعب بدأ في الانشغال بالعروض التي وصلت له مؤخرًا، مما أثر علي مستواه الفني داخل الملعب، فضلاً عن علم رئيس سموحة بالمفاوضات التي يقودها أحمد مرتضي منصور عضو الزمالك السابق مع اللاعب، للحصول علي موافقته للانتقال للابيض بنهاية الموسم الجاري.

وعلم" يوروسبورت عربية"، أن رئيس سموحة اتفق مع حسام حسن على الموافقة على رحيله في نهاية الموسم الجاري، حال وصول عرض رسمي، بمقابل مادي يتفق مع رؤية النادي التسويقية، ولكنه طلب منه غلق كافة الاتصالات مع مسئولي نادي الزمالك أو أي نادي آخر في الوقت الحالي، علي أن تبدأ المفاوضات الرسميه مع ناديه بنهاية الموسم.

و شدد فرج عامر علي اللاعب عدم التحدث مع زملائه بالفريق عن موافقة الإداره علي رحيله، بسبب وجود أكثر من لاعب يمتلك عروضًا من ناديى الأهلي والزمالك ويرغبون في الرحيل.

يُذكر أن حسام حسن ظهر بمستوى متميز مع سموحة هذا الموسم حيث نجح اللاعب في إحراز 7 أهداف مع الفريق، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية، وينتهي تعاقد اللاعب مع سموحة بنهاية موسم 2020 - 2021..

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق طرد أيمن عبدالعزيز يفسد القمة "83"
التالى "5" مباريات متتالية دون فوز