بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

انطوي وتراوري يشعلون الصراع بين القطبين

 

 

استطاع اللاعبون الأجانب أن يخطفوا الأنظار في الدوري المصري هذا الموسم، حيث نجحوا في الظهور بمستوى متميز مع أنديتهم في بطولة الدوري الممتاز، وهو ما جعل قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك يسعيان لخطف أبرز اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والافريقية. 

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز 4 لاعبين أجانب في الدوري المصري يسعى الأهلي والزمالك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:- 

دييجو كالديرون

ظهر المهاجم الكولومبي بمستوى متميز للغاية مع النادي الاسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث نجح اللاعب في إحراز 14 هدفا، وهو ما جعل العديد من الأندية المصرية والعربية تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها نادي الزمالك والنصر السعودي.

ويضغط اللاعب على ادارة الاسماعيلي، للموافقة على رحيله عن قلعة الدراويش في نهاية الموسم الجاري لرغبته في خوض تجربة جديدة.

جون انطوي

لفت مهاجم المقاصة الأنظار إليه بقوة، هذا الموسم حيث نجح في احراز 12 هدفا في بطولة الدوري الممتاز، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه على رأسها النادي الاهلي الذي يرغب في إعادة اللاعب مرة اخرى بعد انتهاء إعارته مع النادي الفيومي، والزمالك الذي ينتظر شراء المقاصة اللاعب بصفة نهائية من النادي الأهلي للدخول في مفاوضات معهم للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

إيريك تراوري

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع جناح المقاصة البوركيني، في الصيف المقبل، بناء على رغبة ايهاب جلال المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق الفيومي في الموسم الماضي هذا الموسم.

شلونجو

نجح المهاجم الناميبي شلونجو في الظهور بمستوى متميز مع فريق الاسيوطي سبورت، منذ انضمامه إليه في يناير الماضي حيث نجح في إحراز 5 أهداف من 11 مباراة.، وهو جعل النادي الأهلي يراقب اللاعب تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أسوأ أخبار الرياضة المصرية
التالى الجولة 31