بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عباس يلمح لحل مجلس مرتضى: أحذر من المجاملات في التعيينات الجديدة

 

 

فجر ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، مفاجأة قوية بتأكيده على أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن أكبر قضية فساد في الوسط الرياضي بمصر، مؤكدا أنه وصلته معلومات عن قضية فساد كاملة تم كشفها في الوسط الرياضي. 

وأضاف عباس في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "ستكشف الأيام القليلة القادمة عن أكبر قضية فساد في الوسط الرياضي، هذه معلومة و ليست خبرا، وسترون من هم أبطال هذه القضية وستفاجأون بأسمائهم".

فيما ألمح "عباس" في تغريدة أخرى باقتراب حل مجلس إدارة نادي الزمالك، وتعيين مجلس جديد خلال الفترة القليلة المقبلة، مطالبا بعدم وجود مجاملات خلال المجلس الجديد الذي سيتم تعيينه لإدارة النادي لحن أقرب جمعية عمومية واختيار مجلس منتخب.

وقال عباس "أرجو من الله ألا يكون هناك فرصة لمجاملات في تعيين مجلس إدارة ميت عقبة، فهذا المجلس مهمته محددة حتى الانتخابات القادمة، المجلس الجديد عليه أن يعيد هيكلة النادي أخلاقيا وماليا وإداريا وفنيا ورياضيا وهذا مدعاة تعيين الكفاءات القادرة على هذا".

يذكر أن مجلس الزمالك بات مهددا بالحل خلال الفترة المقبلة في ظل وجود أكثر من لجنة رقابية داخل النادي، بجانب التحقيق في قضية فتح حسابات خاصة لاستقبال أموال النادي، بالإضافة للدخول في صراع مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعدم عقد أي اجتماعات رسمية خلال الفترة الماضية.

5a7613ad49.jpg

a541d1a773.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بث مباريات الدوري
التالى السقوط أمام ديتشا والإسماعيلي يفتح باب التغيير.. وجنش وحفني وفتوح والنقاز في القائمة