بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أبرز أخبار الرياضة المصرية 

 

 

أبرز أخبار الرياضة المصرية 
أبرز أخبار الرياضة المصرية 

استسلام مجلس الزمالك 
باتت الأمور داخل الزمالك تسير في اتجاه استسلام مرتضى منصور، رئيس النادي، للجنة التي تدير القلعة البيضاء ماليًا. 

وسلمت إدارة النادي، الإدارة المالية  سلمت كشوف ومرتبات الموظفين، والأجهزة الفنية، إلى اللجنة، التي تبلغ إجمالاً 5.5 مليون جنيه. 

ورفض مرتض منصور، في السابق التعاون مع اللجنة، وتسلميهم أي كشوف خاصة بالنادي، حتي لا يكون الصرف من خلالهم، وبالتالي الاعتراف بدورها. 

وتسلمت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك مالياً، والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة، من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك، الكشوف، وتراجع اللجنة فورا البيانات، تمهيداً لبدء صرف المستحقات في العاشرة من صباح غدٍ الخميس.

حقيقة رحيل كوبر

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن اقتراب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، من الرحيل.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء: "الجهاز الفني متواجد ومتفقين على كل شئ، وما يثار في هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة". 

وأضاف: "أمورنا مستقرة، واتحاد الكرة يوفر لنا كل سبل النجاح ولدينا طموحات نسعى لتحقيقها في كأس العالم". 

وتابع لاعب الزمالك الأسبق: "سعداء بالعمل، ولا يوجد أي مشكلة، كما أن علاقتنا باتحاد الكرة تسير بالنطاق الصحيح". 

وختم المدرب العام للفراعنة تصريحاته قائلاً: "لا يوجد ما يدعو للقلق، ونسعى لتحقيق طموحات وأمال المصريين". 

وأوقعت قرعة كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، منتخب مصر بالمجموعة الاولى، التي ضمت: روسيا (صاحبة الأرض)، والسعودية، وأوروجواي.

الأهلي يبحث عن ديفندر أفريقي

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، التعاقد مع لاعب وسط مدافع "ديفندر" أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وسط الفريق الأحمر.

جاءت فكرة التعاقد مع ديفندر أفريقى لتدعيم وسط الوسط، فى ظل حاجة الجهاز الفنى للاعب قوى فى هذا المركز ليكون خط الدفاع الأول لإفساد هجمات المنافسين. 

التعاقد مع ديفندر أفريقى سيكون على حساب الجنوب أفريقى باكامانى الذى سيرحل فى نهائة الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى من أجل الاستفادة بمكان لاعب أفريقى مكانه، خاصة أن الأهلى يضم 4 لاعبين أجانب وهم النيجيرى أجايى والتونسى على معلول والمغربى وليد أزارو والجنوب أفريقى باكامانى، لذا فإنه لابد من رحيل أى منهم للتعاقد مع ديفندر أفريقى والأقرب هو باكامانى، والذى لم يقنع الجهاز الفنى ومشاركته ضعيفة مقارنة بالآخرين الذين يمثلون العمود الفقرى للتشكيل الأساسى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق اللاعب ينتظر عودة الخطيب من الإمارات
التالى اخبار سارة للرياضة المصرية