بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأحمر يعتمد على رئيسه الشرفي لضم كهربا وفتحي

 

 

موسم انتقالات صيفي تاريخي يريد أن يحققه النادي الأهلي ويضيف فيه انتصارا معنويا جديدا على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، لذلك بدأ مسئولو الأحمر من الآن التخطيط بشكل جيد من أجل ضرب الأبيض وخطف بعض من نجومه. 

الأهلي يفكر بكل قوة في الرد على الضربة القوية التي تلقاها من الأبيض الذي حصل على توقيع أهم لاعب بالقلعة الحمراء وهو عبد الله السعيد، لذلك عكف مسئولو الأحمر على إعداد قائمة قوية بأهم نجوم الزمالك للتعاقد مع أحدهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

لجنة الكرة بالأهلي أخذت على عاتقها مهمة التعاقد مع نجم زملكاوي كبير في الصيف للرد على ضربة عبد الله السعيد، حيث قامت بعد التشاور مع حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة، بتحديد أسماء خمسة لاعبين هم: محمد إبراهيم وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا، لضم أحدهم أو بعضهم في الصيف المقبل.

حسام البدري، أبدى قناعة تامة بأحمد توفيق، لاعب الوسط، وحاول أكثر من مرة ضمه خلال فترات سابقة بل وأعلن هذا الأمر أكثر من مرة في تصريحات تلفزيونية، بل أن الأحمر دخل في مفاوضات قوية معه للرحيل عن الزمالك أكثر من مرة، لكن تمسك مسئولو الأبيض باللاعب ورفض رحيله حال دون إتمام الصفقة.

نفس الأمر تكرر مع النيجيري معروف يوسف الذي كان على بعد خطوات قليلة من الانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما أنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، كافة التفاصيل مع اللاعب ووكيله، إلا أن علم مسئولو الأبيض بالأمر في اللحظات الأخيرة دفعهم للتراجع عن الاستغناء عن اللاعب.

أيضا أصبح محمد إبراهيم من أحد الأهداف الهامة لدى حسام البدري، لدعم الأهلي في الموسم المقبلأ، خاصة وأن اللاعب يمكنه تعويض عبد الله السعيد الذي أصبح خارج الخدمة في الأهلي، حيث يرى البدري أنه يملك خبرات كبيرة تؤهله لأن يكون خليفة السعيد في القلعة الحمراء.

أما الثنائي كهربا وفتحي فوضعهما يختلف عن الثلاثي السابق كونهما محترفان في السعودية وفكرة اللعب للأهلي ستحتاج لأموال كثيرة من أجل ضمهما إلى القلعة الحمراء، خصوصا وأن الزمالك حدد مبالغ قاربت إلى الأربعة ملايين دولار للاستغناء عن أي منهما، لكن الأهلي يعتمد في هذا الأمر على رئيسه الشرفي تركي آل الشيخ، الذي تكفل بدعم صفقة أي منهما لإرتداء القميص الأحمر.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أبرز أرقام مباراة الإسماعيلي والزمالك 
التالى الضغوطات تنهال على المدرب للإستقالة