بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لؤي وائل و محمد مجدي الابرز

 

 

لؤي وائل و محمد مجدي الابرز
لؤي وائل و محمد مجدي الابرز

يسعى مسؤولو النادي الاسماعيلي برئاسة المهندي ابراهيم عثمان، لحل الأزمة التي يعاني منها في الفريق الأول لكرة القدم، في خط الدفاع، بالتعاقد مع لاعبين متميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويعاني الدراويش من أزمة في خط الدفاع وهو ما ظهر جليا خلال مباريات الدوري هذا الموسم، حيث لا يوجد سوى محمود متولي والغاني ريتشارد بافور، فضلا عن عدم قناعة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو بارني بمستوى أحمد دويدار والذي اقترب من الرحيل في نهاية الموسم، محمد هاشم.

ويرغب مسؤولو الاسماعيلي في تدعيم خط دفاع الفريق بصفقات متميزة في الصيف المقبل، للمنافسة على البطولات المحلية في الموسم الجديد، فضلا عن احتمالية مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز ثلاثة لاعبين مرشحين لحل أزمة الاسماعيلي الموسم المقبل:-

ويأتي على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام للاسماعيلي، لؤي وائل مدافع الانتاج الحربي، حيث دخل مسئولي الدراويش في مفاوضات قوية مع اللاعب تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة أن عقده ينتهي مع فريقه في نهاية الموسم الجاري.

ويأمل الاسماعيلي في إنهاء صفقة مدافع الانتاج، نظرا للخبرات التي يتمتع بها اللاعب حيث سبق له اللعب لصفوف الاهلي وخوضه تجربة احترافية من قبل في نادي ليرس البلجيكي، وطلب اللاعب من إدارة الدراويش الانتظار لنهاية الموسم لتحديد وجهته القادمة، خاصة أنه لديه أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها انبي ومصر المقاصة ودجلة.

كما يرغب مسئولي الاسماعيلي في التعاقد مع محمد مجدي مدافع الزمالك، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق الأبيض.

ودخل أيضا محمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندري دائرة المرشحين للانضمام إلى الدراويش في الصيف المقبل، خاصة أن اللاعب لم يحسم أمره من البقاء في صفوف الاتحاد السكندري في الموسم المقبل من عدمه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق معنويا مرتفة بعد الفوز على المصري.. مكافآت كبيرة لضمان البقاء بالدوري.. وسوء حالة الزمالك
التالى محمد إبراهيم وطارق حامد وشيكابالا في المقدمة