بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المعلم يضع "روشتة" خروج الزمالك من كبوته

 

 

المعلم يضع "روشتة" خروج الزمالك من كبوته
المعلم يضع "روشتة" خروج الزمالك من كبوته

تستعرض لكم " يوررو سبورت عربية أفضل تصريح لشحصية رياضية علي مدار اليوم، لكشف لماذا هو الافضل، للرأي العام و للمهتمين بالأمر :- 

وكان التصريح الأقوى اليوم الأربعاء، لحسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، والذي كشف فيه عن أسباب تراجع أداء الزمالك، كما وجه رسالة إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال، بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق في المباريات الماضية، وجاء ذلك خلال برنامج "ستاد الهدف" الذي يُقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة "الشباب والرياضة".

قال شحاتة، إن ما ينقص أداء الزمالك هو الاستحواذ على الكرة، وهذا الأمر يأتي بالتدريب، مؤكدا أن الاستحواذ يخلق تجانس كبير بين اللاعبين، وهذا ما نراه دائما في النادي الاهلي.

وطالب المعلم لاعبي الزمالك بعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرا، والابتعاد عن الانانية مؤكدا لهم :" لابد أن يطوع اللاعب المهاري خدماته وإمكانياته في الأداء الجماعي".

وعن رحيل ايهاب جلال، قال:" في حال ضياع لقب كأس مصر من نادي الزمالك فإن الكرة ستكون في ملعب إيهاب جلال، المدير الفني، وهو الوحيد الذي يقرر ماذا يفعل، لافتا إلى أن جلال من المدربين الكبار".

وجاءت تصريحات حسن شحاته، ليقدم روشتة للاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني، ليخرج الفريق من الكبوة التي يمر بها، بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الأخيرة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الانضمام للفراعنة بدون قواعد ثابتة
التالى