بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أرقام مباراة سموحة والمقاصة

 

 

أرقام مباراة سموحة والمقاصة
أرقام مباراة سموحة والمقاصة

عادل مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف رقمه السلبى فى عدد الهزائم التى منى بها الفريق فى موسم، بعد خسارته مساء اليوم أمام سموحة بإستاد الجيش ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام حسن عبدالبديع فى الدقيقة "29" من الشوط الأول، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع "25". 

ليلحق سموحة بضيفه الفيومى الهزيمة رقم "11" هذا الموسم، ليعادل رقمه السلبى الذى تحقق موسم "2015-2016"، عندما خسر المقاصة "11" مرة فى "34" مباراة.

بهذا الفوز رفع سموحة بقيادة ميمى عبدالرازق رصيده من النقاط إلى "46" نقطة ينفرد بها بالمركز الخامس بفارق "4" نقاط عن أقرب منافسيه إنبى.

سجل حسام حسن عبدالبديع هدفه السابع هذا الموسم، وأصبح على بعد هدف فقط من هداف الفريق محمد حمدى زكى، ورفع رصيد أهدافه فى الدورى إلى "17" هدف.

حافظ الفريق السكندرى على نظافة للمرة رقم "14" هذا الموسم، ليحتل بها المركز الثانى خلف الأهلى، وبفارق "2" كلين شيت عن أقرب منافسيه الزمالك.

حافظ المهدى سليمان على شباكه نظيفة للمرة الثالثة من أصل "4" مشاركات، ليصل للكلين شيت رقم "25" مع الفريق السكندرى فى الدورى.

فى حين فشل مصر المقاصة أقوى هجوم العام الماضى فى هز الشباك للمرة الثامنة هذا الموسم، والرابعة تحت قيادة طلعت يوسف.

بهذا الفوز أكد سموحة تفوقه على مصر المقاصة بتحقيقه الفوز التاسع مقابل "6" فقط للمقاصة خلال المواجهات التى لا تعرف طعم التعادل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق المركز الثاني يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلي
التالى طلعت يوسف مهدد بالرحيل