بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المركز الثاني يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلي

 

 

المركز الثاني يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلي
المركز الثاني يحسم مصير بيدرو مع الإسماعيلي

بعد النتائج المتميزة التي حققها النادي الإسماعيلي في الفترة الماضية، تحت قيادة البرتغالي بيدرو بارني، يسعى مسئولي الدراويش لحسم ملف تجديد التعاقد مع المدرب في الفترة القادمة، خوفًا من حدوث مصير المدرب الفرنسي ديسابر والذي ترك الفريق في منتصف الموسم. 

وينتظر مسئولي الإسماعيلي نهاية مباريات الدوري، لحسم التجديد للمدرب البرتغالي، إذا نجح في قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني، وسيتم تنفيذ مطالبه المالية بزيادة عقده الشهري، حتى لا يحدث مثلما حدث مع المدرب الفرنسي ديسابر والذي رحل عن الفريق لتدريب المنتخب الأوغندي، بعدما رفض مسئولي الدراويش زيادة راتبه الشهري.

ولم تكن بداية بيدرو مع الإسماعيلي جيدة على الإطلاق حيث فاز في أول مباراة أمام الإنتاج الحربي، وتعادل في مباراتين أمام الداخلية وطنطا، ونال الهزيمة في مباراة واحدة أمام انبي بهدفنين نظيفين، وهو ما جعل جماهير الإسماعيلي تطالب برحيله عن قلعة الدراويش..إلا أن المدرب البرتغالي نجح في أن يثبت للجميع أنه يستحق الاستمرار في قيادة الدراويش بعد النتائج المتميزة التي حققها في المباريات الأخيرة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات متتالية على حساب سموحة، وادي دجلة، بتروجت، الزمالك، فضلاً عن الأداء المتميز الذي ظهر به الفريق خلال تلك المباريات خاصة في مباراة الزمالك.

وأداء الإسماعيلي في المباريات الأخيرة جعل الجميع يشبهه بالأداء الذي ظهر عليه الفريق خلال فترة تولي الفرنسي سسباستيان ديسابر والذي رحل عن الفريق في ديسمبر الماضي، وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 37 نقطة نقطة بفارق 7 نقاط عن النادي الأهلي.

وإذا نجح الإسماعيلي في الحفاظ على القوام الأساسي في الموسم الجديد وبقاء المدرب البرتغالي، مع تدعيم الفريق بصفقات متميزة سيتطيع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، والظهور بشكل جيد في بطولة افريقيا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الكبار يكتبوا نهاية قصتهم الكروية
التالى فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية