بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الشرط الجزائي يضمن بقاء جلال.. أزمة بسبب البديل.. وانشغال مرتضى بصراعاته

 

 

الشرط الجزائي يضمن بقاء جلال.. أزمة بسبب البديل.. وانشغال مرتضى بصراعاته
الشرط الجزائي يضمن بقاء جلال.. أزمة بسبب البديل.. وانشغال مرتضى بصراعاته

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تراجع نتائجه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، والتي كان آخرها الهزيمة أمام الإسماعيلي 3 / 1، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، لتتقلص آمال الفريق في حصد المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لتوديع المونفيدرالية الأفريقية من دور الـ32 أمام ويلايتا ديتشا الأثيوبي. 

الغريب في الأمر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يتخذ قرار بإقالة المدير الفني، رغم سوء النتائج وهواية "مرتضى" بغقالة العديد من المدربين خلال السنوات لاثلاث الماضية، حيث نرصد في التقرير التالي أبرز الأسباب التي حصنت بقاء إيهاب جلال ومنعت رئيس الزمالك من ممارسة هوايته.

ويأتي على رأس تلك الأسباب، وجود شرط جزائي في عقد المدير الفني يتضمن حصوله على قيمة عقده كاملا الممتد حتى الموسم المقبل، في حالة إقالته، حيث يحصل المدير الفني على 600 ألف جنيه شهريا، وهو ما يكلف الأبيض نحو 9 ملايين جنيه، وهو ما يرهق خزينة النادي التي تاعني بسبب وجود لجنة مالية لإدارة النادي بقرار المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ويضع مرتضى في مرمى الاتهامات بإهدار مبالغ مالية كبيرة.

كما يعاني مسئولو الأبيض من عدم وجود بديل بارز وكفء لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل استنزاف عدد كبير من المدربين من أبناء النادي خلال الثلاث سنوات الماضية. 

بينما يعد انشغال مرتضى منصور بأزماته الأخيرة مع ممدوح عباس رئيس الناي السابق وهاني العتال نائب الرئيس حاليا، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، كأحد أبرز الأسباب التي تجعله بعيدا عن أزمات فريق الكرة في الوقت الحالي، ودفعته لعدم إقالة إيهاب جلال. 

وأخيرا طالب البعض داخل مجلس الإدارة بالصبر على المدير الفني لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل، مع استقدام صفقات قوية برأي إيهاب جلال وخوض فترة إعداد مناسبة من أجل العودة إلى منصات التتويج.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق محمد فتحي لاعب الإسماعيلي يدخل حسابات الشارقة الإماراتي
التالى الكبار يكتبوا نهاية قصتهم الكروية