بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جلسة مغلقة لمناقشة أزمة الزمالك.. وتعديلات في لائحة المحكمة الرياضية

 

 

عقد مجلس إدارة مركز التسوية والتحكيم الرياضي، برئاسة هشام حطب، جلسته مساء اليوم، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وفرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب. 

ولم تتطرق الجلسة إلى مناقشة أزمة نادي الزمالك، الذي يعاني خلال الفترة الماضية ظل وجود العديد من اللجان الرقابية داخل النادي، بقرار من النيابة العامة في قضية فتح حسابات خاصة لاستقبال أموال النادي، خاصة أن وزير الرياضة وحسن مصطفى وحطب عقدوا جلسة مغلقة عصر اليوم بمركز التعليم المدني لمناقشة تفاصيل أزمة النادي الأبيض.

وشهدت جلسة مركز التحكيم الرياضي، مناقشة مقترحات تعديل قانون الرياضة الجديد التي تشمل نظام الإشكال في التنفيذ كضمانة للموازنة بين مصلحة طالب التنفيذ في إجراء التنفيذ ومصلحة المدين المنفّذ ضده أو الغير في معارضة التنفيذ غير العادل أو الباطل، ودعوى البطلان، والفرق بينها وبين الاستئناف.

ورفض وزير الشباب والرياضة الحديث عن أزمة نادي الزمالك، مؤكدا أن الاجتماع تطرق لمناقشة أمور أخرى خاصة بالقانون الجديد، حيث دافع وزير الرياضة عن الانتقادات التي وجهت للقانون قائلا "القانون الجديد لم يحدث أي أزمات، وكان له دور كبير في النجاحات التي تحققت مؤخرا بالرياضة المصرية، ونسعى لتعديل بعض البنود التي ظهر بها خلل خلال الفترة الماضية".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الكبار يكتبوا نهاية قصتهم الكروية
التالى المهاجم المغربي بحاجة للراحة