بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رجب بكار ومحمد فتحي ومودي الأبرز

 

 

رجب بكار ومحمد فتحي ومودي الأبرز
رجب بكار ومحمد فتحي ومودي الأبرز

عاد مسئولو نادي الزمالك إلى الدفاتر القديمة قبل ميركاتو الصيف القادم والتنقيب عن اللاعبين الذين سبق وحصلوا على توقيعهم لتجديد الإتصالات معهم تمهيدًا للحصول على خدماتهم في الصيف القادم، وفشلت تلك الصفقات أما للخلاف على النواحي المالية أو إيجاد البديل من جانب الزمالك وصرف النظر عنهم.

ويأتي على رأس القائمة رجب بكار الظهير الأيمن لفريق سموحة والذي سبق ووقع للأبيض في يناير الماضي لكن المفاوضات لم تكتمل مع إدارة سموحة وتراجعوا عن الصفقة قبل أن تجدد الإتصالات معه لينضم إلى صفوف الفريق في الموسم القادم.

كما فتح مسئولو الزمالك خط إتصالات مع مودي مدافع مصر للمقاصة بعدما رفضت إدارة مصر للمقاصة بيعه في يناير الماضي ، وجاءت رغبة الزمالك لضمه من جديد بسبب الأخطاء الدفاعية لبعض لاعبي الفريق الأبيض ، ولم تتوقف محاولات الزمالك أيضًا عن ضم محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق المصري البورسعيدي لسد النقص في تلك الجبهة بسبب إصابة السوري مؤيد العجان بالرباط الصليبي.

وجاء الدور أيضًا على محمد مجدي "قفشة" لاعب فريق إنبي والذي سبق ووقع للزمالك لكن الصفقة لم تكتمل وجاء تألق اللاعب مع ناديه البترولي ليدفع الأبيض لتجديد الإتصالات معه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ثغرة "معروف" أزمة للزمالك.. وتلميذ جوزيه يبدع في مواجهة الأبيض
التالى الإسماعيلي يقترب من حسم الوصافة