بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سموحة يطلب محمد مجدي

 

 

سموحة يطلب محمد مجدي
سموحة يطلب محمد مجدي

حدد مسؤولو نادي سموحة السكندري برئاسة المهندس محمد فرج عامر، شروطهم الموافقة على بيع مدافع الفريق الأول لكرة القدم ياسر ابراهيم، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن نادي سموحة لن يمانع في رحيل ياسر ابراهيم إلى نادي الزمالك، حيت اشترطت إدارة النادي الحصول على خدمات محمد مجدي مدافع الفريق اﻻبيض، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي، لكي يتم الموافقة على انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وكان مسؤولو الزمالك نجحوا في الساعات الماضية، في الحصول على توقيع ياسر ابراهيم، تمهيدا لعودته إلى القلعة البيضاء في الصيف المقبل، بعد أن يتم الانتهاء من كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة مع إدارة سموحة.

وكان ياسر ابراهيم قد مدد تعاقده مع سموحة الاسبوع الماضي لمدة موسمين، قبل ان يقوم بالتوقيع على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء.

يذكر ان ياسر ابراهيم انتقل إلى نادي سموحة في صيف 2014 قادما من نادي الزمالك، ونجح اللاعب في الظهور بمستوى متميز مع النادي السكندري خاصة في هذا الموسم حيث شارك في 27 مباراة أحرز خلالها هدفين، وهو جعل الزمالك يسعى لإعادة اللاعب مرة اخرى إلى القلعة البيضاء، في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية
التالى مدير الكرة أوضح موقف المصابين