بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الجناح المصري يتألق رغم أنف الجميع

 

 

الجناح المصري يتألق رغم أنف الجميع
الجناح المصري يتألق رغم أنف الجميع

نشر موقع tribuna تقريرا مطولا عن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، الذي يتألق في الملاعب الانجليزية بأداء لافت للنظر هذا الموسم. 

حيث أفرد الموقع في تقريره إشادات بالغة بصلاح، مؤكدًا أنه لم يستسلم للمواقف الصعبة التي تعرض لها طيلة مسيرته، والتي كادت أن تمنعه من الوصول لقمة المجد التي هو عليها الآن.

ورصد الموقع 6 شخصيات بارزة أخطأت في حق اللاعب المصري الذي يعتلي صدارة هدافي البريميرليج على النحو التالي:

جوزيه مورينيو

أشهرهم على الإطلاق، والمتسبب الرئيسي في رحيل صلاح عن صفوف تشيلسي الانجليزي بعدما أصر مورينهو على تجميده وعدم الدفع به في المباريات بحجة وجود من هو أكثر منه كفاءة.

مونتشي

المدير الرياضي لنادي روما كان واحدًا من الأشخاص المؤثرين في قرار بيع صلاح لفريق ليفربول الانجليزي مقابل 37 مليون استرليني، رغم كونه أحد أهم لاعبي الفريق حينها، ليهدي الريدز صفقة تاريخية.

جيرمين جيناس

نجم فريق توتنهام السابق أشار في تصريحات تلت هزيمة ليفربول أمام مانشستر سيتي بخماسية، أن صلاح لن يكون قادرا على حجز مقعد أساسي في تشكيل الريدز، وأن كوتينهو سيزيحه من التشكيلة الأساسية.

ستيف نيكول

لاعب ليفربول السابق أدلى بتصريحات عقب إتمام مسئولي ليفربول صفقة انتقال صلاح، أنهم أخطأوا بالتعاقد معه، وأن الأموال التي تكبدتها خزينة النادي كان من الممكن استغلالها في أمر أكثر إفادة.

بارني روناي

الناقد الرياضي الشهير بجريدة جارديان البريطانية كان قد شكك في جدوى انتقال صلاح لليفربول وكتب عنه فور إتمام الصفقة " ضم ليفربول إليه ظهيرا أيسر جيدا وأنفق مبلغا ضخما من المال على محمد صلاح.

مينا رزوكي

الصحفية بشبكة بي بي سي كانت قد سخرت من محمد صلاح قبل بداية الموسم، ووصفت صفقة انتقاله للريدز بالفاشلة، ووصفته باللاعب الذي لا يعرف أي شئ عن كرة القدم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صبحي يرغب في الاستمرار بأوروبا
التالى  الأهلي يفوز على طنطا