بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

التوقيع والإعلان الرسمي قد يأتي خلال أيام

 

 

التوقيع والإعلان الرسمي قد يأتي خلال أيام
التوقيع والإعلان الرسمي قد يأتي خلال أيام

لا صوت يعلو في القلعة الحمراء في الوقت الحالي بعد أزمة عبد الله السعيد، سوى تجديد عقد حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

البدري الذي نجح في الفوز بكأس السوبر المصري والدوري رقم ٤٠ في تاريخه قي عهد مجلس الإدارة الحالي، لم يجدد حتى الآن تعاقده، إلا أن هناك بعض الأمور التي تشير إلى اقتراب تجديد العقد وأن الإتفاق تم ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي.

أول هذه الأمور هى الإشادة التي نالها حسام البدري من محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال مؤتمر تكريم الرموز، حيث أكد الخطيب خلال استعراضه لنتائج فريق الكرة على الخبرة الكبيرى التي يتمتع بها البدري وقدرته على قيادة الفريق بشكل جيد، وهو ما ينفي وجود أي أزمات بين الجانبين.

ثاني الأمور هو تراجع البدري عن تصريحاته الحادة التي خرج بها عقب قرار مجلس الإدارة بتجميد عبد الله السعيد والتأكيد على أنه صاحب قرار مشاركته من عدمه وأن المجلس فقط له قرار البيع أو الإعارة للاعب، لكن المدير الفني خرج في الساعان الماضية وأكد أن قرار مشاركة السعيد سيكون بالتنسيق مع الإدارة، ما يدل على أن البدري يريد تلطيف الأجواء مع المجلس وأن هناك شيئا قد يتم بخصوص التجديد.

ثالث الأمور هو مشاركة البدري لجة الكرة في الأحمر وضع استراتيجية الفريق في الموسم الجديد،وسير اللجنة في طريق التعاقدات والتدعيمات وفقا لطلبات البدري، فالأهلي دائما يعمل بنظام محدد وهو التعاقد مع اللاعبين وفقا لطلي المدير الفني، ما يعكس حالة الاتفاق بين الطرفين على تجديد التعاقد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق خسائر بالجملة في موسم كارثي للفريق الأبيض وجماهيره
التالى بيدرو يقدم شهادة اعتماده.. عودة القيصر وحسن وبامبو للتألق.. والاقتراب من العودة لأحضان أفريقيا