بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

إكرامي على رأس الراحلين من الاهلي وبوكو من الزمالك

 

 

إكرامي على رأس الراحلين من الاهلي وبوكو من الزمالك
إكرامي على رأس الراحلين من الاهلي وبوكو من الزمالك

مع قرب انتهاء الموسم الكروي موسم ٢٠١٨/٢٠١٧، بدأ كل من حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي و إيهاب جلال مدرب الزمالك في وضع خريطة الراحلين عن صفوف فريقه وفقًا للرؤيه الفنية لكلا المدربين.

ووضع البدري ست لاعبين في قائمة الراحلين عن الأحمر لعرضها علي لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.. ويأتي علي رأس من يرغب البدري في رحلهم لعدم الحاجة إلى خدماتهم حسام غالي قائد الفريق الذي اقترب بإعلانه الاعتزال او خوض تجربة خليجية .. كما أصبح استمرار شريف إكرامي حارس المرمي داخل فريق الأهلي يمثل صداع في رأس في حسام البدري لرفضه الجلوس إحتياطيًا لصالح زميله بالفريق محمد الشناوي .. فيما خرج احمد حمودي لاعب الوسط المهاجم من حسابات جهاز الأحمر لعدم قدرته علي أستغلال الفرص التي حصل عليها.. كما ان ميدو جابر يسعى مسئولى الأهلي لرحيله في صفقة تبادلبه خاصة الى المقاصة مقابل الحصول علي خدمات احمد سامي.. وجاء عدم قدرة الوافد الجديد علي النادي الاهلي محمد شويف في اقناع البدري بأنه قادر علي تمثيل القلعة الحمراء، جعلته ضمن المبشّرين بالرحيل بنهاية الموسم علي سبيل الإعارة..ويأتي ايضًا الجنوب أفريقي باكاماني ضمن الرحلين بنهاية الموسم .

وفي القلعة البيضاء جاءت قائمة المبشرين بالرحيل من ست أسماء هم المهاجم يوسف أوباما عدم قناعة إيهاب جلال بقدراته الفنية .. وأحمد رفعت صانع الألعاب والذي قرر جهاز الزمالك رحيله ولكن بعد اعطاءه فرصة اخيرة وفقًا لطلب رئيس النادي المستشار مرتضي منصو.. كما أبلغ إيهاب جلال إدارة ناديه عدم الحاجة لخدمات محمد مجدي مدافع الفريق .. والسوري مؤيد العجان علي خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

كما تأتي رغبة إيهاب جلال في ضم مهاجم افريقي سوبر ليضع نانا بوكو القادم من فريق المقاصة في يناير الماضي علي قائمة الراحلين.

فيما ألمح الجهاز الفني في العديد من المناسبات عن إمكانية خروج محمد الشامي صانع الالعاب للإعاره بنهاية الموسم الجاري.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أبرز أرقام مباراة الإسماعيلي والزمالك 
التالى الضغوطات تنهال على المدرب للإستقالة