بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الإسماعيلي يقترب من حسم الوصافة

 

 

الإسماعيلي يقترب من حسم الوصافة
الإسماعيلي يقترب من حسم الوصافة

حقق نادي الاسماعيلي فوزًا غاليًا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الممتاز. 

وحقق الدراويش العديد من المكاسب بعد الفوز على الزمالك بثلاثية، ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز ثلاث مكاسب للإسماعيلي بعد تحقيق الفوز:-

حسم الوصافة

اقترب الاسماعيلي من تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز، حيث ارتفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الزمالك إلى 5 نقاط، فضلاً عن اقتتراب الفريق من الشماركة في بطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها الجديدة بعد غياب 15 عامًا.

عودة القيصر

قدم حسني عبد ربه واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، حيث كان له دور كبير في تحقيق الفوز على الزمالك، بفضل تمريراته السحرية، وتشجيعه للاعبين طوال المباراة.

عودة الاستقرار

بقوز الاسماعيلي على الزمالك يعود الاستقرار إلى قلعة الدراويش، بعد فترة من الشد والجذب بين إدارة النادي والجمهور، سبب عدم رضاهم عن مستوى الفريق منذ قدوم البرتغالي بيدرو بارني، ولكن بعد الأداءء الذي ظهر عليه لدراويش في المباريات الماضية وخاصة مباراة الزمالك، ستسعى إدارة الادي لتجديد عقد المدرب البرتغالي للموسم المقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقييم لاعبي الزمالك 
التالى رئيس الزمالك: اللاعبون تأثروا بحبس المدير المالي