بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نشرة أخبار الرياضة 

 

 

نشرة أخبار الرياضة 
نشرة أخبار الرياضة 

صفقتان سوبر للزمالك 
تحرك مسئولو نادي الزمالك سريعا في طريق حسم بعض الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط المنافسة مع الأهلي على ضم بعض اللاعبين لسد النقص الموجود في بعض المراكز داخل الفريق.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن إدارة الزمالك حسمت الاتفاق مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة ومحمد حسن لاعب فريق وادي دجلة للحصول على توقيع الثنائي بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل إيهاب جلال المدير الفني للفريق والذي أشاد بمستوى وقدرات الثنائي وأبدا حاجته لهما بعد متابعتهما في الفترة الماضية.

إيهاب جلال يتحدي الإسماعيلي

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على أنه يهدف لتحقيق الفوز على الإسماعيلي خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأثنين في الجولة 30 من الدوري المصري.

وأشار جلال  إلى أنه لا ينظر إلى اسم منافسه أو الملعب الذي سيخوض عليه المباراة، مؤكداً على أنه يهدف للفوز بجميع المباريات.

وقال المدير الفني للزمالك: "مواجهة الإسماعيلي من أصعب مباريات الموسم بدون أي شك، لأننا سنواجه الفريق المنافس لنا على المركز الثاني مباشرة".

وأكمل: "رغم صعوبة المباراة إلا أننا نهدف للفوز بالمباراة كما أي لقاء آخر، دون أن ننظر إلى اسم المنافس أو الملعب الذي سنخوض عليه المواجهة".

واختتم: "هذا ما ينطبق على الإسماعيلي، هدفنا هو الفوز عليه رغم قوته وإقامة المباراة على أرضه".

الجدير بالذكر أن أندية الإسماعيلي، الزمالك والمصري تتنافس على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بعدما ضمن الأهلي التتويج باللقب.

قائمة الأهلي

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه في المواجهة التي ستجمعه مع طنطا مساء  الأثنين في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري المصري.

وقرر البدري استبعاد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق ، بالإضافة إلى شريف إكرامي، باسم علي، سعد الدين سمير، علي معلول ووليد سليمان للإصابة.

ويأتي استبعاد السعيد على خلفية قرار لجنة الكرة بعرضه للبيع عقب أزمة توقيعه للزمالك

كما يغيب حسام عاشور، محمد شريف، صلاح محمد وأحمد ياسر ريان عن التواجد في قائمة الأهلي لأسباب فنية.

وتتكون قائمة الأهلي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، رمضان مصطفى.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد نجيب، محمد هاني، صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، هشام محمد، أكريم توفيق، إسلام محارب، محمد جابر "ميدو"، باكاماني ماشامبي، أحمد حمودي، أحمد حمدي، كريم وليد "نيدفيد".

خط الهجوم: جونيور أجايي، وليد أزارو، مروان محسن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق معنويا مرتفة بعد الفوز على المصري.. مكافآت كبيرة لضمان البقاء بالدوري.. وسوء حالة الزمالك
التالى محمد إبراهيم وطارق حامد وشيكابالا في المقدمة