بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأهلي والزمالك يصرفوا النظر عن ثلاثة صفقات شتوية

 

 

الأهلي والزمالك يصرفوا النظر عن ثلاثة صفقات شتوية
الأهلي والزمالك يصرفوا النظر عن ثلاثة صفقات شتوية

دخل ناديى الأهلي والزمالك، في صراع للتعاقد مع بعض اللاعبين من أندية الدوري الممتاز، لتدعيم صفوفهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن تمسك مسئولي الأندية باللاعبين حال دون إنتقالهم للقطبين. 

ومع بداية فترة الإنتقالات الصيفية صرف مسئولي الأهلي والزمالك النظر عن التعاقد مع هؤلاء اللاعبين لأساباب مختلفة، ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية"، أبرز ثلاثة لاعبين صرف الأهلي والزمالك النظر عن التعاقد معهم :-

عبدالله البكري

كان مدافع سموحة هدفًا الأهلي للتعاقد معه في يناير الماضي، بعد السمتوى المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق السكندري في بطولة الدوري، ولكن تمسك مسئولي سموحة باللاعب حال دون إتمام الصفقة، حيث طالبوا من الأهلي الانتظار إلى نهاية الموسم.

وقبل إنتهاء لمسوم الكروي أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، صرف النظرعن التعاقد مع البكري، بعد مغالاة نادي سموحة في مطالبه المالية، مؤكدًا أنه ناديه يسعى للتعاقد مع أحمد سامي مدافع المقاصة ورامي صبري مدافع انبي.

محمد رجب

فاجأ نادي الزمالك الجميع بدخوله في مفاوضات مع نادي بتروجت في يناير الماضي، للحصول على خدمات مهاجم الفريق محمد رجب البعيد عن مستواة الفني، ولكن الاختلاف بين مسئولي الناديين حول بعض الأمور المالية الخاصة بالصفقة حال دون إنتقاله إلى القلعة البيضاء.

ولم يشارك رجب مع بتروجت في في معظم مباريات الدوري الثاني، وهو ما جعل مسئولي القلعة البيضاء يقرروا صرف النظر عن التعاقد معه في الموسم الجديد.

إسلام طارق

كان نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع إسلام طارق حارس مرمى نادي طنطا، في يناير الماضي، ولكن رفض مسئولي طنطا بيع الحارس نظرًأ لموقف الفريق الصعب في بطولة الدوري.

ولم يظهر الحارس بالمستوى المنتظر منه مع طنطا في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، ليقرر مسئولي الزمالك صرف النظر عن التعاقد معه غفي الانتقالات اصليفية المقبلة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مدير الكرة أغلق باب الرحيل أمام معلول
التالى المهاجم المغربي بحاجة للراحة