بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مدير الكرة أغلق باب الرحيل أمام معلول

 

 

مدير الكرة أغلق باب الرحيل أمام معلول
مدير الكرة أغلق باب الرحيل أمام معلول

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، على هامش المران الجماعي للأحمر، مساء اليوم الأحد، للحديث معه عن العروض التي تلقاها خلال الساعات الماضية. 

وكان الظهير التونسي تلقى بعض العروض الشفهية من أندية فرنسية وأخرى تركية خلال الساعات الماضية، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية.

مدير الكرة بالأهلي حرص على الاجتماع باللاعب، للحديث معه حول العروض والتأكيد له على أن فكرة رحيله عن الفريق في الصيف الجاري غير مطروحة على الإطلاق، نظرا لتمسك الجهاز الفني ببقائه لحاجة الفريق الفنية له.

عبد الحفيظ طلب من معلول خلال الجلسة التي جمعتهما ضرورة نسيان ملف العروض الخارجية والتركيز مع الفريق خلال المرحلة الحالية، خصوصا وأن الأهلي سيبدأ المرحلة الصعبة ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الترجي التونسي مطلع شهر مايو المقبل، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات.

مدير الكرة بالقلعة الحمراء، قال لمعلول إن الجهاز الفني يرفض بشدة في السماح برحيله قبل الإنتهاء من بطولة إفريقيا، مؤكدا له أنه بقائه ضروري لمساعدة زملائه في تحقيق اللقب الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية، وبعد ذلك من الممكن أن تتم مناقشة أي عروض تصل إليه.

جدير بالذكر أن معلول يعاني من إصابة بإلتواء في الأنكل تعرض لها مع منتخب بلاده، ستبعده عن المشاركة في تدريبات ومباريات الأهلي لمدة 3 أسابيع.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الجولة 31
التالى موجز يوروسبورت عربية لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية لمنتصف اليوم