بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تصريحات إذاعية

 

 

تصريحات إذاعية
تصريحات إذاعية

وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، نصيحة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وسط الزمالك والمعار لنادى الرائد السعودى بعدم العودة إلى النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو، فى تصريحات إذاعية، إن شيكابالا يتعرض لضغوطات كثيرة عند اللعب للزمالك، والأفضل تواجده بنادٍ لا يتعرض فيه لضغوط، مشيرا إلى أن تصريحاته قد تصيب البعض بالحزن لكنه ينظر لشيكابالا كأخ ويتمنى له التألق الدائم، ولن يحدث ذلك إلا بتواجده فى نادٍ لا توجد فيه ضغوط كبيرة.

وعلى جانب آخر، كشف"ميدو"، عن أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى سيستمر مع ناديه فى الموسم المقبل ولن يرحل عن القلعة الحمراء كما يتردد مؤخرا، على الرغم من أزمة توقيعه للزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه من القلعة الحمراء.

وقال "ميدو"، "تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين، والسعيد سيبقى فى الأهلى ولن يرحل لأى نادٍ آخر". 

وفي سياق متصل، أشار ميدو إلى أن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار للتعاون، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الأهلي المخلصين، إلا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق فقرة إخبارية صباحية تشمل تغطية شاملة للأحداث الرياضية المصرية
التالى البدري تحدث في كل الإتجاهات