بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

البدري يتحدث عن.. طلب عودة رمضان.. مشاركة إكرامي.. ومصير الثلاثي الأجنبي وباكا

 

 

البدري يتحدث عن.. طلب عودة رمضان.. مشاركة إكرامي.. ومصير الثلاثي الأجنبي وباكا
البدري يتحدث عن.. طلب عودة رمضان.. مشاركة إكرامي.. ومصير الثلاثي الأجنبي وباكا

تحدث حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي عن عدد من الأمور مثل طلب عودة رمضان صبحي والحارس شريف إكرامي والثلاثي الأجنبي من خلال حوار مع الموقع الرسمي للأهلي.

وأضاف البدري من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه طلب من الإدارة إعادة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، مشددًا على أن هذه الأمور محل دراسة من جانب الإدارة، لافتا أنه لم يتم اخطاره بالخطوات التي تمت في الأمر.

وفيما يخص أزمة عبد الله السعيد قال البدري، إن إدارة القلعة الحمراء اتخذت القرار الصحيح بمنتهى الحنكة.

وعن الثلاثي الأجنبي جونيور اجايي، ووليد أزارو، وعلي معلول قال حسام البدري، إنه لا توجد أي نية في التفريط في الثلاثي، مردفا أنه لم تصل إليهم أي عروض للرحيل خلال الفترة الماضية.

وتحدث الرجل الأول في الجهاز الفني للأهلي عن الجنوب إفريقي بكاماني، مؤكدا أنه لاعب جيد لكنه مازال يحتاج بعض الوقت من أجل استيعاب المكان الذي يتواجد فيه، مؤكدا أنه يتمنى أن يتخطى اللاعب هذه المرحلة سريعا خاصة وأن الفريق في حاجة لجهوده.

وانتقل للبدري للحديث عن الحراس حيث قال أنه مقتنع بقدرات الحارس شريف إكرمي، حيث قال: "شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسئولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر، مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة، وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت تعرّض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردًا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة."

وأضاف البدري أن الفترة الماضية كانت هناك مباريات حاسمة في الدوري وكان من الصعب إعادة إكرامي على حساب الشناوي

وقال: "هناك من يخرج للحديث عن وعود يحصل عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات، وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل."

وعن أحمد حمودي قال البدري: "أحمد حمودي لاعب جيد، وحصل على فرصته أكثر من مرة، ولكنه في فترات كثيرة لم يكن موفقًا، ومن ثمّ كانت هناك صعوبة في استمراره.. تم استبعاده في بعض المباريات من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين في مركزه، مثل ميدو جابر، الذي يشارك على فترات، خاصة وأنه يمتلك أفضل من ذلك لتقديمه للفريق."

وقال البدري، إن هشام محمد لاعب الفريق غير محظوظ وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها عندما قدم للنادي الأهلي، كما أشاد بأكرم توفيق وبأحمد حمدي، مؤكدًا أن الإصابات عطلت الأخيرة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مرتضى يجتمع مع محمد صلاح.. والأخير يرفض الانضمام لجهاز الزمالك
التالى تقارير: إنييستا حسم أمر رحيله إلى الصين