بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ثنائي "ميسي وإنييستا" يظهر للمرة 100 في دوري أبطال أوروبا

 

 

ثنائي "ميسي وإنييستا" يظهر للمرة 100 في دوري أبطال أوروبا
ثنائي "ميسي وإنييستا" يظهر للمرة 100 في دوري أبطال أوروبا

تشهد مواجهة برشلونة الإسباني أمام مضيفه روما الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي حدثًا خاصًا لجماهير الفريق الكتالوني، حيث يشارك الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا سويًا في تشكيل فريقهما للمرة رقم 100 في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه الإيطالي في ستاد كامب نو بإقليم كتالونيا الإسباني، ليقطع الفريق شوطًا كبيرًا نحو التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض الإسباني إنييستا البالغ من العمر 33 عامًا المواجهة رقم 130 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بينما يلعب أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي المواجهة رقم 125 بقميص برشلونة في المسابقة القارية الأبرز على صعيد الأندية.

ولعب إنييستا أولى مواجهاته في دوري أبطال أوروبا أمام لوكوموتيف موسكو في الثالث والعشرين من أكتوبر عام 2002، وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بهدف نظيف في دور المجموعات، بينما ظهر ميسي للمرة الأولى أمام ميلان في العشرين من أكتوبر عام 2004، وخسر فريقه بهدف.

ويحتل إنييتا وميسي المركزين الثاني والثالث على الترتيب في قائمة أكثر لاعبي برشلونة ظهورًا في دوري أبطال أوروبا، بينما يتصدر تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي القائمة برصيد 151 هدفًا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بديل حازم صاحب أخر هدف فوز للزمالك في الاسماعيلية: عليهم أن يتعاقدوا معي الآن!
التالى حكم مثير للجدل يقود قمة يوفنتوس وريال مدريد