بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عبدالفتاح: لا نمانع تكريم جريشة بإدارته للقمة.. وقد نستعين بما حدث للنني

 

 

عبدالفتاح: لا نمانع تكريم جريشة بإدارته للقمة.. وقد نستعين بما حدث للنني
عبدالفتاح: لا نمانع تكريم جريشة بإدارته للقمة.. وقد نستعين بما حدث للنني

أكد عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف العام على لجنة الحكام عدم ممانعته لإدارة جهاد جريشة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري لكن بشروط.

ويستعد اتحاد الكرة لتكريم جهاد جريشة بعد اختياره من قبل لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمن قائمة حكام مونديال روسيا 2018.

وأشار عبدالفتاح في تصريحات لبرنامج "شوط مع حتحوت" الإذاعي "خلال أيام سوف يتم الترتيب لحفل تكريم جهاد جريشة بعد اختياره ضمن حكام مونديال روسيا".

وتابع "جهاد جريشة حكم كبير، وأمر طيب عودة التحكيم المصري لكأس العالم، سيتم تكريمه بالشكل اللائق خلال الفترة المقبلة".

واستمر "لا امانع شخصيا أن يُدير جريشة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري، بشرط أن يكون الوسط الكروي هادئ حتى لا تحدث مشاكل".
 
واستكمل "يجب أن تهدأ الأوضاع ويكون هناك تقبل لفكرة قيادة الحكم المصري للقمة، لا اريد الاشارة لرفض نادي بعينه، لكن لما لا يُدير جريشة مباراة القمة المقبلة".

وأضاف "تطبيق العدالة بأي طريقة هو هدفنا، ما المانع من ادخال فكرة الاستعانة بالفيديو في العدول عن بعض القرارات في حالة وجود شكاوي وطلبات رسمية".

واختتم "ما حدث للنني في الدوري الانجليزي من الممكن أن نستعين به في مصر بشرط وضعه باللوائح الخاصة بلجنة المسابقات، بجانب تغليظ العقوبات على الجميع".

و قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفع الإيقاف عن اللاعب الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان أرسنال على الرغم من تعرضه للطرد في مباراة ساوثهامبتون يوم الأحد الماضي الموافق 8 أبريل.

الموقع الرسمي لنادي أرسنال أعلن قبول الاتحاد الإنجليزي التظلم الذي تقدم به النادي اللندني ضد قرار الإيقاف ثلاث مباريات بسبب تعرض لاعبه المصري للطرد في المباراة الأخيرة في البريميرليج.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق إيهاب جلال للاعبيه: لم أطالب برحيل أحد
التالى فحص طبي لربيعة وباكا.. وأزارو ومعلول يواصلان التأهيل