بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الشحات: لم أتذوق طعم البطولات.. مارادونا أسطورة.. وأحلم بالثلاثية مع العين

 

 

الشحات: لم أتذوق طعم البطولات.. مارادونا أسطورة.. وأحلم بالثلاثية مع العين
الشحات: لم أتذوق طعم البطولات.. مارادونا أسطورة.. وأحلم بالثلاثية مع العين

أكد الدولي المصري حسين الشحات، المحترف في العين الإماراتي، أنه لم يتذوق طعم البطولات قبل انضمامه لـ"الزعيم"، مشيرًا إلى أنه يتطلع لحصد الثلاثية مع فريقه الجديد هذا الموسم.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين والفجيرة مساء اليوم الثلاثاء، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ8 (ربع النهائي) من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وقال الشحات: "الفوز أمام الفجيرة والتأهل إلى المرحلة المقبلة لأغلى البطولات مهم بالنسبة للفريق، ومباريات الكؤوس لا تعترف سوى بلغة العطاء والأداء القوي والتعامل بالتركيز المطلوب منذ البداية وحتى نهاية المواجهة".

ويقود الفجيرة فنيًا الأسطورة الأرجنتينية الحية دييجو أرماندو مارادونا.

وتغنى الشحات بالمدرب البالغ من العمر 57 عامًا قائلا: "مارادونا أسطورة، ومن الجيد أن تدخل مواجهة طرفها أحد أساطير كرة القدم على مستوى العالم، وإن كان ذلك من على المنطقة الفنية".

وتحدث عن انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة قائلا: "أكرر لكم بأنني سعيد جداً بالحصول على الشارة الدولية بعد الانضمام إلى العين، ولن أذيع سرًا إن قلت لكم بأنني لم أتذوق طعم البطولات قبل الانضمام للزعيم". 

وأوضح: "في اعتقادي عندما يتيح لك القدر اللعب في صفوف نادٍ كبير لا يمكن أن تضع سقفًا لطموحاتك، وحاليًا أحلم بالثلاثية مع الفريق (الدوري والكأس والآسيوية)". 

وأتم قائلا: "كل تركيزي كلاعب محترف سيكون منصب على تنفيذ توجيهات مدرب فريقي على الأرض، والعمل على إظهار أفضل ما لدي طوال فترة المباراة، خاصةً أننا نمتلك الدافع القوي المطلوب لتحقيق أقوى النتائج".

تجدر الإشارة إلى أن الشحات انتقل بشكل نهائي إلى العين الشهر الماضي لمدة ثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل، بعدما انتقل معارًا لـ"الزعيم" حتى نهاية الموسم الجاري (2017-18).

يُذكر أن المنتخب المصري قام باستدعاء صاحب الـ25 عامًا لأول مرة إلى معسكر مارس الماضي الذي أقيم في سويسرا، الذي خسر فيه الفراعنة أمام البرتغال (2-1) واليونان (1-0).

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير: ناتشو يغيب عن الريال لمدة شهر
التالى كيليني: الإسبان هم خصوم لنا.. ولكنهم رفاق في المعارك