بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس ريال مدريد: كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو

 

 

رئيس ريال مدريد: كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو
رئيس ريال مدريد: كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو

أكد رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو "الوريث الأكبر" للأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو ويجسد جميع قيم النادي الملكي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" اليوم، اعتبر بيريز أن الركلة المقصية المزدوجة التي سجلها رونالدو في شباك يوفنتوس في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تعد أحد أفضل الأهداف في التاريخ وحتى أن ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس هاتفه لكي يهنيه على هدفه.

وأكد "كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو وهو يعكس قيم ريال مدريد. إنه الهداف التاريخي لنا ويمثل ما نحن عليه. موهبة وجهد واحترافية وطموح. كريستيانو هو رمز ريال مدريد".

ويرى رئيس النادي المدريد أن المهاجم البرتغالي بكل وضوح هو أفضل لاعب في العالم وأشاد بجمهور اليوفي لاحتفائه بهدف رونالدو الأسبوع الماضي في اللقاء الذي انتهور بفوز النادي المدريدي 3-0 في تورينو.

وأكد أن "ما حدث في تورينو كان مؤثرا للغاية ويظهر عظمة يوفنتوس وجمهوره. هدف كريستيانو كان واحدا من أفضل الأهداف في التاريخ، هدف رائع لأفضل لاعب في العالم" مضيفا "هاتفه الملك السابق خوان كارلوس لتهنئته".

وأوضح أن النادي المدريدي الذي فاز العام السابق بلقبه الثاني عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي "لا يعرف الرضاء عن نفسه" وسيسعى لحصد المزيد من الألقاب.

وذكر بأن "الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منحنا في عام 2000 لقب أفضل نادي في القرن العشرين. ونحن نعمل من أجل الحصول على نفس اللقب في القرن الـ21".

وعن المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، قال فلورنتينو إنه "عبقري كرة قدم" مضيفا أنه "افتتح هذا العصر. معه (كلاعب) فاز باللقب التاسع من كأس أوروبا (دوري الأبطال في مسماه القديم) بطريقة لعب جديدة غزت العالم. وكمدرب فاز بأكثر الألقاب مع الريال: ثمانية ألقاب في خلال عامين. إنه عبقري كرة قدم وأظهر ذلك داخل الملعب (كلاعب) وعلى المقاعد (كمدرب)".

ويكمن هدف الريال هذا الموسم في الوصول مجددا لنهائي دوري الأبطال لتكون الثالثة له على التوالي، وشدد فلورينتينو على "أنه لا أحد فاز خمس مرات على التوالي من دوري الأبطال مثلنا نحن".

وعن سؤاله حول احتمالية خوض نهائي دوري أبطال أمام برشلونة، قال "إنه أمر وارد الحدوث" و"ما يهم هو الوصول إلى النهائي".

وأوضح أنه إذا وضع الحظ أمامنا برشلونة في النهائي، أتذكر أننا هذا العام فوزنا عليه مرتين في كأس السوبر الإسباني 3-1 في ملعب "كامب نو" و2-0 في "سانتياجو برنابيو" ولكن قبل ذلك علينا الإطاحة بيوفنتوس".

وعبر فلورنتينو عن إعجابه بالعملاقين الإيطاليين جانلويجي بوفون والمعتزل مؤخرا، فرانسيسكو توتي، معتبرا أن الجميع يريدون ضمهما إلى فرقهم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق منير الحدادي يقدم طعنا أمام المحكمة الرياضية لارتداء قميص المغرب
التالى زيدان: الكثيرون سيتذكرون كريستيانو رونالدو عندما يعتزل وأنا أحدهم