بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ميسي يحاول تحطيم رقم جديد بالتسجيل من الركلات الثابتة

 

 

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني حالة من التألق الكبير هذا الموسم حيث أنه كعادته يواصل تحطيم الارقام وأصبح له دوراً كبيراً في إنتصارات النادي الكتالوني وعدم خروجه مهزوماً ببطولة الليغا ودوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

صورة..ميسي يحتفل بإحدى أهدافه مع برشلونة


 كما بات ميسي متخصصاً بدرجة كبيرة في إحراز الأهداف من الركلات المباشرة هذا الموسم واقتنص شباك منافسيه بكثرة وقاد فريقه للإنتصار بالعديد من المواعيد الكبرى عن طريق التسجيل من الركلات الثابتة. 

ووصل ميسي الى هدفه رقم 40 من الركلات الثابتة طوال تاريخه حيث سجل 34 هدفاً بقميص البلوغرانا فيما سجل ستة أهداف فقط رفقة المنتخب الأرجنتيني. 


واصبح ميسي أمام هدف صعب المنال وهو تحطيم رقم البرازيلي جونينيو بيرنامبوكانو والذي سجل 77 هدفاً طوال مسيرته مع الكرة من الركلات الحرة. 


إقرأ ايضاً:رغم اجتيازه للفحوصات الطبية.. برشلونة يُحرم من ضم نجم مانشستر سيتي


وسجل ميسي اخر اهدافه من الركلات الثابتة أمام ليغانيس بأخر مباريات الفريق ببطولة الليغا والتي إنتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

ويحتل ميسي المرتبة التاسعة عشر من بين افضل عشر لاعبين سجلوا أهدافاً من الركلات الثابتة حيث أن مهمة اللاعب باتت صعبة كثيراً من أجل الدخول بين عظماء التسجيل من الركلات الحرة المباشرة عبر التاريخ. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ومازال أمام البرغوث الأرجنتيني سنوات عديدة لمحاولة تحطيم رقم جديد وفريد وهو الأكثر تسجيلاً للركلات الثابتة وهو الهدف الوحيد أمام البرغوث حتى الان. 

وفيما يلي تصنيف افضل 11 لاعباً هم الأكثر تسجيلاً من الركلات الحرة المباشرة حتى الأن: 

1- جونينيو بيرنامبوكانو 77 هدف 

2- بيليه 70 هدف

3- فيكتور ليجروتيلي 66 هدف

4- رونالدينيو جاوتشو 66 هدف

5- ديفيد بيكهام 65 هدف

6- مارادونا 62 هدف

7- زيكو 62 هدف

8- رونالد كومان 60 هدف

9- روجيريو سيني 59 هدف

10- مارسيلينو كاريوكا 59 هدف

11- كوستاس فرانتزيسكوس 57 هدف

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق "متلعبش في الضلمة".. مبادرة لـ"حريفة الكرة" بحثا عن صلاح آخر
التالى من المتوقع أن يعتمد بيب غوارديولا على سيرجيو أغويرو من أجل قيادة خط هجوم مانشستر سيتي بجانب رحيم ستيرلينغ وليروا ساني بينما قد يعتمد يورغين كلوب على الثلاثي الهجومي المكون من فيرمينو، صلاح وماني لقيادة الخط الأمامي لفريق ليفربول.