بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كوكي يأسف لعدم إنهاء توريس لمسيرته مع أتلتيكو مدريد

 

 

كوكي يأسف لعدم إنهاء توريس لمسيرته مع أتلتيكو مدريد
كوكي يأسف لعدم إنهاء توريس لمسيرته مع أتلتيكو مدريد

عبر لاعب وسط أتلتيكو مدريد خورخي (كوكي) ريسوريكسيون عن أسفه اليوم لعدم إنهاء زميله بالفريق فرناندو توريس لمسيرته الكروية داخل صفوف "الروخيبلانكوس"، بعدما أعلن أمس عن رحيله عن الأتلتي الموسم المقبل وأنه لن ينهي مسيرته معه.

وأشار كوكي في فعالية دعائية في مدريد اليوم إلى أن "فرناندو إذا لم يكن رمزا لأتلتيكو مدريد فهو واحد من رموزه. أشعر بالأسف لعدم استكمال مسيرته مع الأتلتي. لقد منح النادي دائما كل شيء ولا يجب تأنيبه على أي شيء".

وأضاف أنه يعي أن زميله "يريد مواصلة اللعب" ولابد من احترام قراره، حيث أنه "قرر اللعب في نادي أخر الموسم المقبل ولا نعرف بعد ما هو ولابد من احترامه ودعمه في جميع ما يريده".

وقال إن قرار توريس الذي كشف عنه أمس "كان مفاجأة للجميع" وأنه "اتخذ قراره منذ وقت وكانت اللحظة الأنسب للكشف عنه. سيواصل اللعب وتبقى أمامه قليل من المباريات حتى نهاية الموسم".

وعن سؤاله حول علاقة توريس بمدرب الفريق دييجو سيميوني واحتمالية كونها وراء قراره بالرحيل عن الفريق المدريدي الموسم المقبل، نفى كوكي وجود علاقة سيئة بينهما.

وحول ضرروة إعطاء توريس المزيد من الفرص للعب هذا الموسم، قال كوكي إن ذلك السؤال يجب توجيهه إلى المدرب.

وعن كشف توريس النقاب عن قراره خلال فعالية دعائية لأحد الجهات الراعية لأتلتيكو مدريد أمس، ذكر كوكي بأن توريس "يحظى بثقل كبير داخل أتلتيكو" وإذا أراد إعلان قراره في ذلك اللحظة "فيجب احترام ذلك".

وأضاف "لابد من دعمه فيما تبقى من الموسم. آمل في أن يفوز بلقب مع أتلتيكو مدريد. إنه قراره ولابد من احترامه لما يمثله من مكانة لأتلتيكو مدريد".

واعتبر كوكي أن أتلتيكو مدريد سيخسر برحيل توريس أحد رموزه.

وأكد أن مران اليوم الأول لتوريس بعد إعلانه الرحيل الموسم المقبل عن الأتلتي، مضى بشكل طبيعي.

ويستعد أتلتيكو لمواجهة سبورتنج لشبونة بعد غد الخميس في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق جلال: هدفنا الفوز على الإسماعيلي.. ولا ننظر لاسمه أو ملعبه
التالى بوجبا: لماذا جلست على دكة البدلاء؟ اسألوا مورينيو