بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

زيدان: الأندية الكبرى لا تستسلم أبدا

 

 

زيدان: الأندية الكبرى لا تستسلم أبدا
زيدان: الأندية الكبرى لا تستسلم أبدا

عبر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن احترامه الكبير لمنافسه يوفنتوس، الذي سيواجهه غدا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مقللا من أهمية فوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب، مشيرا إلى أن "الأندية الكبرى لا تستسلم أبدا".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "نحن لا نتكلم عن الأوفر حظا للفوز، ما يهمني هو إظهار ذلك في الملعب وليس التحدث. لابد من احترام جميع الفرق... والخصم أيضا لأن الأندية الكبرى لا تستسلم أبدا".

ولا يفكر زيدان بشيء غير اللقاء الحاسم غدا للتأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية، حيث قال "يتبقى أمامنا لقاء الغد النهائي وبعدها سنرى لأنه يجب علينا إنهاء الليجا بشكل جيد، ولابد من النضال من أجل وصافة الترتيب ونحن في المرتبة الرابعة. نريد محاولة إنهاء البطولة بأفضل شكل ممكن".

وعن لقاء غد قال "لدينا نتيجة جيدة ولكن نصف التأهل يحسمه لقاء غد ولابد من تقديم مباراة كبيرة".

وتحدث زيدان عن عدم انتظام أداء فريقه هذا الموسم "ومروره بلحظات صعبة ولاسيما في التهديف"، مشيرا إلى أن فريقه مؤخرا أصبح يحظى بمزيد من السلاسة في التهديف وتحسن في جميع النواحي: "نحن في لحظة جيدة ولابد من استغلالها. الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل هدف فنحن نلعب بشكل جيد ونتلقى أهدافا أقل ونلعب بشكل منظم أكثر".

ويرجع تحسن الفريق المدريدي إلى مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وسلسلة الأهداف التي سجلها بالمباريات العشر الأخيرة، وعنه قال المدرب الفرنسي: "لدينا كريستيانو رونالدو ونحن سعداء. لما يفعله كثير من الناس تشبهه بألفريدو دي ستيفانو ولديهم الحق في ذلك، ولكن الكثيرين وأنا منهم سنتذكر كريستيانو في هذا النادي. هو بيننا ولابد من الاستفادة. أنا سعيد لمعايشتي لهذا اللاعب".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق رسمياً.. حرس الحدود يتأهل للدوري الممتاز
التالى كوكي يأسف لعدم إنهاء توريس لمسيرته مع أتلتيكو مدريد