بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ما قبل المعركة.. حافلة ليفربول تصل مانشستر.. وإقامة قصيرة في فندق مورينيو

 

 

ما قبل المعركة.. حافلة ليفربول تصل مانشستر.. وإقامة قصيرة في فندق مورينيو
ما قبل المعركة.. حافلة ليفربول تصل مانشستر.. وإقامة قصيرة في فندق مورينيو

تنتظر أوروبا مواجهة الليلة بين مانشستر سيتي وليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مع توقعات وأمنيات كبيرة بمشاهدة مباراة ممتعة في كرة القدم بين الفريقين.

حافلة ليفربول وصلت إلى ملعب مانشستر في الرابعة عصراً تقريباً قبل أقل من 5 ساعات من بداية المباراة، وظهر النجم المصري محمد صلاح مع فريقه بحالة طيبة غير متأثراً بالإصابة التي ضربته في مباراة الذهاب.

يلا كورة كان قد أعلن تشكيل ليفربول الذي شهد ظهور محمد صلاح إلى جوار ماني وفيرمينو في الهجوم وخلفهم الثلاثي ميلنر وفينالدوم وشامبرلين، وخلفهم الرباعي، أرنولد فان دايك، لوفرين، روبيرتسون، والحارس كاريوس.

الفريق الأحمر أجرى تدريباً خفيفاً صباح الثلاثاء قبل التوجه إلى مانشستر بالحافلة الحمراء، في محاولة لتأمين مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالخروج بسلام من موقعة ملعب الاتحاد.

ليفربول فاز في مباراة الذهاب (3-0) ويدخل مباراة العودة بأفضلية كبيرة، لكن أخر زياراته لملعب الاتحاد تمثل كابوساً حيث خسر فريق يورجن كلوب (5-0) في البريميرليج في لقاء شهد طرد اللاعب ماني.

خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي قام بزيارة فريق ليفربول فور وصوله إلى مقر إقامته في مانشستر، وحصل لاعبو ليفربول على راحة قصيرة في غرفهم بفندق "لوري" الذي يقيمه فيه مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، وذلك قبل أن ينتقلوا إلى ملعب المباراة لخوض اللقاء ضد مانشستر سيتي.

فريق ليفربول طلب توفير عدد من ضباط الشرطة لتأمين إضافي لحافلة الفريق أثناء توجهها إلى ملعب الاتحاد، لكن الطلب قوبل بالرفض، لينتقل الفريق بصورة طبيعية قبيل المباراة إلى استاد الاتحاد ماراً أمام حشد جماهيري متوقع من "المواطنون".

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد شهد اعتداءات من جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي، وهو الأمر الذي استدعى اعتذاراً فورياً ورسمياً من النادي الأحمر وكذلك من مدربه يورجن كلوب، بينما أبدى جوارديولا انزعاجه الشديد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مونتيلا يعترف..من الصعب تخطي بايرن ميونخ
التالى في غياب الشحات.. العين يطيح بالهلال خارج دوري أبطال أسيا