بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اللاعب الألماني خضع للفحوصات الطبية في برشلونة

 

 

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن المدرب "لويس إنريكي" حرم ناديه الأسبق برشلونة من خدمات لاعب الوسط الألماني الدولي "ألكاي غوندوغان".

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن غوندوغان اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح في برشلونة في صيف 2015 لكن المدرب السابق لفريق ملعب كامب نو لويس إنريكي فضل التعاقد مع الدولي التركي آردا توران من صفوف أتلتيكو مدريد بدلا من ضم لاعب بوروسيا دورتموند السابق.

وكان بوروسيا دورتموند قد وافق على بيع غوندغان لصفوف برشلونة مقابل 20 مليون يورو فقط لكن النادي الكتالوني اعتذر عن اتمام الصفقة وفضل دفع 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع توران بناء على توصية من قبل اللوتشو.


اقرأ أيضاً: كرة وباستا: برشلونة- روما.. حكم "انتقائي" وقصف عشوائي


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


قرار لويس إنريكي أكثر من استفاد به هو مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا الذي قرر التعاقد مع غوندوغان ليصبح أحد أبرز العناصر الأساسية في وسط السيتيزين في الموسم الحالي.

وكان بيرم توتولو وكيل أعمال غوندوغان قد أكد أن إنريكي لم يفضل فكرة نقل اللاعب التركي الأصل إلى برشلونة بسبب إصراره على ضم توران.

وعقب رحيل اللوتشو عن تدريب العملاق الكتالوني الصيف الماضي أصبح الدولي التركي على قائمة غير المرغوب بهم ليقضي نصف موسم دون المشاركة في أي مباراة ليرحل في يناير الماضي على سبيل الإعارة لباشاكشهير التركي.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بديل حازم صاحب أخر هدف فوز للزمالك في الاسماعيلية: عليهم أن يتعاقدوا معي الآن!
التالى حكم مثير للجدل يقود قمة يوفنتوس وريال مدريد