بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

فودافون مصر تحتفل مع الأهلي بالنجمة الرابعة بخدمة جديدة وأغنية

 

 

فودافون مصر تحتفل مع الأهلي بالنجمة الرابعة بخدمة جديدة وأغنية
فودافون مصر تحتفل مع الأهلي بالنجمة الرابعة بخدمة جديدة وأغنية

تحتفل شركة فودافون مصر مع النادي الأهلي بالحصول على الدوري رقم 40 في تاريخه والوصول للنجمة الرابعة.

وقدمت فودافون - الراعي الرسمي للنادي - أغنية "أنا الأهلي" لعشاق الفانلة الحمراء وجمهورها، مع نجم فريق كايروكي الغنائي الفنان "أمير عيد"، وأهداها لوالده ولجمهور النادي وشهدائه.

وتحتفل الأغنية الجديدة بتاريخ الفانلة الحمراء، النادي صاحب الحصة الأكبر من الإنجازات الرياضية بدءًا من أهداف الأسطورة محمود الخطيب "بيبو" وحمله كأس أبطال أفريقيا في عام 1982 واعتزاله في عام 1988، ومسيرة النادي مع أبطاله وهدف أبو تريكة التاريخى فى مرمى الصفاقسى التونسى عام 2006 واعتزال النجم في عام 2013 وصولًا لجيل جديد يقود القلعة الحمراء للمزيد من البطولات والنجمة الرابعة على قميصه.

وقدمت فودافون مصر خدمة "عالم النادي الأهلي"، وهي الخدمة الأولي والوحيدة في مصر التي توفر محتوى وخدمات حصرية لمشجعي النادي الأهلي، حيث يتمكن المشتركين في الخدمة من الحصول على أحدث الأخبار والصور واللقطات الحصرية لمعسكرات التدريب، واللاعبين والجهاز الفني من المباريات لحظة بلحظة، والاستماع لأغاني النادي الأهلي الجديدة.

واستطاع الأهلي التتويج بالدوري قبل 5 أسابيع من نهاية المسابقة، فيما يواجه الداخلية في دور ربع النهائي بالدوري، ودور المجموعات بدوري الأبطال والذي يستهل فيها الفريق الأحمر مشواره بمواجهة الترجي مطلع مايو المقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق عبدالفتاح: لا نمانع تكريم جريشة بإدارته للقمة.. وقد نستعين بما حدث للنني
التالى صلاح أساسياً.. السيتي 0-0 ليفربول.. المجموع 0-3