بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بايرن ميونخ بفتقد مجهودات فيدال أمام إشبيلية للإصابة 

 

 

بايرن ميونخ بفتقد مجهودات فيدال أمام إشبيلية للإصابة 
بايرن ميونخ بفتقد مجهودات فيدال أمام إشبيلية للإصابة 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال لن يلحق بمباراته أمام إشبيلية في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب أليانز آرينا، معقل الفريق البافاري.

ولم يتعاف اللاعب التشيلي حتى الآن من الإصابة التي تعرض لها في الركبة قبل أسبوع في مباراة الذهاب التي لعبت على ملعب إشبيلية.

ولن يتمكن يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، من الاستعانة أيضا بمجهودات الحارس مانويل نوير، الذي يغيب عن الملاعب منذ عدة أشهر بداعي الإصابة، كما سيغيب أيضا الجناح الفرنسي كينجسلي كومان.

وعلى الجانب المقابل، اقترب اللاعبان النمساوي ديفيد الابا والألماني جيروم بواتينج من المشاركة في مباراة الغد بعد تعافيهما من الإصابة.

وشارك اللاعبان الدوليان اليوم الثلاثاء في الحصة التدريبية الأخيرة للنادي البافاري في ميونخ قبل مباراة الغد المرتقبة.

وخاض اللاعب الدولي النمساوي تدريبات النادي البافاري أمس التي أقيمت خلف الأبواب المغلقة استعدادا لاستضافة إشبيلية بعد غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا.

ولم يتمكن ألابا، بسبب ألام الظهر، من المشاركة في مباراة الذهاب أمام إشبيلية والتي فاز بها فريقه 2 / 1، كما لم يخض مباراة الفريق التي فاز بها 4 / 1 على اوجوسبورج السبت الماضي وشهدت تتويج بايرن ميونخ بالتتويج بلقب بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للمرة السادسة على التوالي والثامنة والعشرين في تاريخه.

ونجح بواتينج أيضا من التعافي من إصابته بكدمة في القدم وخاض أمس تدريبات خاصة في ظل استعداداته لمباراة إشبيلية، التي كانت الشكوك تحوم حول مشاركته فيها خلال الأيام الماضية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق فلورنتينو بيريز لا يخشى برشلونة
التالى الزمالك يُفعّل عقد حفني الجديد