بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

غوارديولا يحضّر مفاجأة لليفربول ولعشاق مانشستر سيتي

 

 

يسعى مانشستر سيتي لإثبات قدراته الكبيرة من خلال بحثه عن تعويض سقوطه أمام ليفربول ذهاباً بثلاثية نظيفة حين يستضيف الأخير بملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بقمة ستحدد مصير موسم بيب غوارديولا وغريمه يورغن كلوب.

ba6a5fbdef.jpg

ولم ينجح مانشستر سيتي بتقديم الأداء المأمول في أنفيلد لكن رغم ذلك يرى الكثيرون أن المواجهة لم تنتهي بعد تماماً ومن بين هؤلاء يظهر مدرب الريدز الذي أشاد بأداء السيتيزنز خلال لقاء مانشستر يونايتد السبت الماضي بالقول "لقد شاهدت اللقاء وكان الشوط الأول هو واحد من أفضل ما شهدت بحياتي، بالشوط الثاني تغيرت الأمور لأن هناك فريق سيطر على إيقاع اللقاء والآخر فقده".

وتابع كلوب "نحن نستعد لمختلف السيناريوهات، بحال سجلوا هم بوقت مبكر أو فعلنا نحن ذلك لكن الأمور لا تسير كذلك يمكنني القول للاعبي فريقي حاولوا التسجيل أولاً لكن لست متأكد من أن هذا سينفع هذه هي كرة القدم وهذا ما حدث بأنفيلد لقد قمنا بما يجب بالوقت المناسب وبقيت ذات نتيجة الشوط الأول حتى النهاية".

d97005fafc.jpg

صحيفة "تايمز" البريطانية قالت أن مدرب السيتي بيب غوارديولا اختار الاعتماد على ذات العناصر تقريباً التي خاضت لقاء آنفيلد مع إشراك سترلينغ على حساب غندوغان أما المفاجئ فهو خيار الإبقاء على آيميريك لابورتي بمركز الظهير الأيسر رغم المستوى المحبط الذي قدمه ذهاباً.

وسيعاني ليفربول من العديد من الغيابات بمقدمتها هينديرسون المحروم وتشان ولالانا المصابَين في حين تحوم الشكوك حول قدرة صلاح على المشاركة أساسياً ولو أن قلة الخيارات قد تجبر كلوب على المجازفة باللاعب وبالتالي قد نشهد على مواجهة صلاح لضحيته المفضلة بالمباراة الماضية لابورتي.


اقرأ أيضاً...فيديو: صلاح يشارك في التدريبات الجماعية ويقترب من المشاركة أمام مانشستر سيتي

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


التشكيلة المتوقعة:

مانشستر سيتي: إيديرسون- ووكر، أوتاميندي، كومباني، لابورتي- فيرناندينيو، دي بروين، سيلفا- سترلينغ، خيسوس، ساني

ليفربول: كاريوس- آرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون- فينالدوم، ميلنر، تشامبرلين- صلاح، ماني، فيرمينو

//www.dailymotion.com/embed/video/

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مونتاري يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع للإصابة
التالى عضو اتحاد الكرة: نتائج وديات المنتخب السلبية سبب تأجيل تجديد عقد كوبر