بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

روما يسعى للدفاع عن كبريائه ومصالحة جماهيره أمام برشلونة

 

 

روما يسعى للدفاع عن كبريائه ومصالحة جماهيره أمام برشلونة
روما يسعى للدفاع عن كبريائه ومصالحة جماهيره أمام برشلونة

رغم هزيمته الثقيلة 1 / 4 ذهابا على استاد "كامب نو" في برشلونة ، سيكون لدى روما الإيطالي ما يسعى لتحقيقه في مباراة الإياب على ملعبه أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وجرح روما نفسه مرتين ومنح هدفين لبرشلونة في مباراة الذهاب عن طريق النيران الصديقة ليساعد الفريق الكتالوني على الفوز 4 / 1 مما يجعل مهمة روما في غاية الصعوبة خلال مباراة الثلاثاء على الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما.

ولكن الفريق الإيطالي سيكون بحاجة إلى الدفاع عن كبريائه في مباراة الثلاثاء ومصالحة الجماهير خاصة بعدما مني بالهزيمة صفر / 2 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي السبت الماضي بعدما مباراة كان روما هو الأفضل فيها.

ويسعى روما إلى استخدام جماهيره المتحفزة غدا لتكون سلاحه الرئيسي في مواجهة برشلونة بموقعة رد الاعتبار التي تأتي في أحلك فترة لروما خلال هذا الموسم العصيب للفريق.

وقال ألكسندر كولاروف مدافع روما : "نحتاج إلى النظر للأمام... أولا ، علينا التركيز في مباراة برشلونة يوم الثلاثاء ثم يأتي التركيز في مباراة لاتسيو بالدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل لإظهار جدارتنا باللعب في دوري الأبطال الأوروبي مجددا.

وجاءت الهزيمة أمام فيورنتينا لتمنح لاتسيو الفرصة للقفز إلى الأمام والتقدم على روما في جدول الدوري الإيطالي قبل مباراة الديربي المقررة بينهما.

ويحتل روما حاليا المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي ولكن بفارق نقطة واحدة فقط أمام انتر ميلان قبل آخر سبع مراحل من المسابقة.

وقال الصربي الدولي كولاروف ، بعد الهزيمة أمام فيورنتينا ، : "إنها نقاط أضعناها... ولكننا سنخوض مباراة أخرى في غضون يومين وعلينا التحلي بالقوة الذهنية وأن نضع النتائج الأخيرة جانبا ونركز في مباراة يوم الثلاثاء".

ورغم الهزيمة ذهابا ، حرص إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما على تهنئة لاعبيه بعد لقاء الذهاب أمام برشلونة وعلق على هدفي "النيران الصديقة" وقال : "برشلونة جيد بنفسه ، ولا يحتاج لمساعدة".

ولكن الهزيمة أمام فيورنتينا لم ترق للمدرب الذي تولى تدريب روما في يوليو الماضي.

وقال دي فرانشيسكو : "لم ندافع جيدا... الأمور لم تكن رائعة بالنسبة لنا في هذه الفترة. لم نستطع ترجمة هجماتنا وفرصنا إلى أهداف. تحصل على الشجاعة أحيانا من مستوى الأداء ولكن كرة القدم تعتمد على بعض اللحظات التي لم تكن لصالحنا".

ولم تكن إحصائيات المباراة مشجعة لروما حيث فشل الفريق فيي هز الشباك رغم وجود 21 محاولة على المرمى منها 12 محاولة كانت بين القائمين والعارضة فيما سجل فيورنتينا هدفين من أربع تصويبات فقط للفريق في اتجاه المرمى.

وبخلاف هدفي "النيران الصديقة" ، كان برشلونة أكثر فعالية من روما في مباراة الذهاب.

واستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمباراة الإياب الثلاثاء بتسجيل الأهداف الثلاثة (هاتريك) لفريقه في المباراة التي فاز فيها على لييجانيس 3 / 1  في الدوري الإسباني.

وفي الهجوم ، سيعتمد دي فرانشيسكو على البوسني إدين دزييكو الذي سجل الهدف الوحيد لروما ف مباراة الذهاب ببرشلونة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق هيريرا ينفي البصق على شعار مانشستر سيتي
التالى بالفيديو.. صلاح يشارك في مران ليفربول استعداداً للسيتي