بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كيلليني يتحدث عن مهمة فريقه المستحيلة أمام ريال مدريد

 

 

رفض جورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي الإستسلام أمام الهزيمة الساحقة التي نالها فريقه أمام ضيفه نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

صورة..كيلليني خلال حديثه للصحافة عن المباراة


وسوف يحل يوفنتوس ضيفاً على الملكي مساء الأربعاء بملعب سانتياغو برنابيو في جولة الذهاب وهي المهمة المستحيلة التي تحدث عنها كيلليني للصحافة ويحلم بتحقيقها على أرض الواقع. 


وخلال تصريحات صحفية قال كيلليني: "نحن بحاجة الى خلق التوازن لأننا لا نستطيع التفكير سوي بتسجيل ثلاثة أهداف في ظرف خمس دقائق فقط إنه شيء مجنون". 


إقرأ أيضاً:يوفنتوس يخطط لخطف ظهير برشلونة!


وتابع: "نستهدف بذل جهوداً كبيراً من أجل العودة للمباراة وفي حال كان ريال مدريد الطرف الأفضل سنكون أول من يهنئهم بالطبع". 

وعن مباراة الذهاب قال: "التوفيق لم يكن حليفنا بالمباراة كنا نستحق إحراز هدف التعادل خلال أوقات عديدة بالمباراة ثم إنتهى الأمر بخوضنا بقية اللقاء منقوصين من خدمات ديبالا وكان كل شيء معقد". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأتم: "الهدف من المباراة هو أن نفخر بفريقنا يجب الا نحزن سنذهب لمدريد من أجل خوض مباراة رائعة دعونا نثبت أن فريقنا لديه مستقبل كبير ببطولة دوري أبطال أوروبا دعونا نعطي إشارة لذلك وكرة القدم لا تعرف أبداً المستحيل".

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق جريزمان ينفي التفاوض على انتقاله لبرشلونة
التالى الدوري الإنجليزي.. أرسنال 0-0 ساوثهامبتون.. النني أساسيا