بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مران الزمالك.. ايهاب يتواجد رغم قبول مرتضى استقالته.. وتأهيل الثلاثي الإفريقي

 

 

مران الزمالك.. ايهاب يتواجد رغم قبول مرتضى استقالته.. وتأهيل الثلاثي الإفريقي
مران الزمالك.. ايهاب يتواجد رغم قبول مرتضى استقالته.. وتأهيل الثلاثي الإفريقي

تواجد ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك في مران اليوم الاثنين وقاده بشكل طبيعي رغم اعلان مرتضى منصور رئيس النادي لقبول استقالة المدرب.

وكان ايهاب جلال قد صرح للصحفيين بعد خسارة الزمالك من مصر المقاصة بهدف بالدوري أنه سيتقدم باستقالة من تدريب الفريق لمجلس الإدارة.

وتدخل وكيل ايهاب جلال تامر النحاس وأعلن أن المدرب لن يرحل عن تدريب الزمالك في الوقت الحالي، ومستمر لنهاية الموسم، وهو نفس ما أكده حمد إبراهيم المدرب المساعد.

وصرح مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اقيم الاثنين بنادي الزمالك أنه قبل استقالة ايهاب جلال من تدريب الفريق، وسيكون هناك مدرب أجنبي الفترة المقبلة.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك أن جلال تواجد في المران وقاده بشكل طبيعي، وعقد جلسة مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق على هامش المران.

ومن المقرر أن يعقد جلال جلسة مع اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة على خلفية أحداث مباراة الزمالك المقاصة.

وشهد مران الزمالك قيام الثلاثي أدى نانا بوكو ومعروف يوسف وكاسونجو تدريبات بتأدية تدريبات خفيفة بالكرة، بسبب اصابتهم الأخيرة في العضلة الخلفية.

وقام اللاعبون الذين خاضوا مباراة الزمالك والمقاصة بتأدية تدريبات استشفائية في مران يقام بالملعب الفرعي بإستاد القاهرة تجنبا لاحتكاك الجماهير واعضاء الزمالك باللاعبين والجهاز الفني.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق هيريرا ينفي البصق على شعار مانشستر سيتي
التالى بالفيديو.. صلاح يشارك في مران ليفربول استعداداً للسيتي