بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مساعده ليلا كورة: إيهاب جلال لن يقود الزمالك الموسم المقبل

 

 

مساعده ليلا كورة: إيهاب جلال لن يقود الزمالك الموسم المقبل
مساعده ليلا كورة: إيهاب جلال لن يقود الزمالك الموسم المقبل

أكد حمد ابراهيم المدرب العام لنادي الزمالك ومساعد إيهاب جلال المدير الفني للفريق أن المدرب لن يقود القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وتلقى الزمالك خسارة جديدة في الدوري الممتاز تحت قيادة إيهاب جلال على يد مصر المقاصة بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ28 للمسابقة.

وأشار حمد إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" "إيهاب جلال مستمر في قيادة الزمالك لنهاية الموسم، هناك من يروج بعض الأخبار الكاذبة عن الفريق".

واختتم "ايهاب جلال يحترم تعاقداته، المدرب مستمر لنهاية الموسم، وبعد ذلك سيرحل عن تدريب الزمالك، لن يقود الفريق الموسم المقبل".

وكان ايهاب جلال قد خرج وصرح لوسائل الإعلام ومراسلي المواقع المختلفة ومن بينهم "يلا كورة" أنه سوف يتقدم باستقالته من تدريب نادي الزمالك.

وصرح تامر النحاس وكيل أعمال ايهاب جلال لـ"يلا كورة" مؤكدا أن المدرب سوف يستمر لنهاية الموسم وسوف يقود تدريبات الفريق بشكل طبيعي.
 
وشدد مصدر مقرب من إيهاب جلال عن وجود شرط جزائي في عقده ينص بدفعه لـ3 أشهر في حالة استقالته من تدريب الزمالك، لكن رحيله بنهاية الموسم يكون دون أي شروط جزائية.

ونفى أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك أن يكون قد تسلم أي استقالة رسمية من ايهاب جلال المدير الفني للفريق لكي يُخطر بها مجلس الإدارة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صراع بين تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد على ضم كوليبالي
التالى حماية رباعية بعد 10 أعوام وسلسلة تهديفية وملامسة أرقام تاريخية.. في مباراة الأهلي "المتوج"