بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حكم "الذكرى السيئة" لجوارديولا يدير مواجهة الإياب بين مانشستر سيتي وليفربول

 

 

حكم "الذكرى السيئة" لجوارديولا يدير مواجهة الإياب بين مانشستر سيتي وليفربول
حكم "الذكرى السيئة" لجوارديولا يدير مواجهة الإياب بين مانشستر سيتي وليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم الإسباني ماتيو لاهوز لإدارة مواجهة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، بعد أيام قليلة من حديث جوارديولا عن عن ذكرى فريقه السيئة مع الحكم ذاته.

وكان المدرب الإسباني قد انتقد إدارة الحكم الألماني فيلكس بريش لمواجهة الذهاب التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد صلاح، تشامبرلين وساديو ماني، وعاد بالذاكرة للموسم الماضي مؤكدًا أن فريقه واجه أخطاءً تحكيمية في نفس الدور عندما خسر أمام موناكو 5-3 في مباراة أدارها لاهوز، ليودع البطولة.

وتعد تلك المواجهة هي الثانية لفريق مانشستر سيتي تحت قيادة لاهوز، حيث شهد الحكم الإسباني انتصار سيتي على نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، كما أدار مواجهتي باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ وبيشكتاش مع بورتو في الدور ذاته، وانتهت الأولى بفوز باريس بثلاثية نظيفة بينما انتهت الثانية بالتعادل 1-1.

ويحتضن ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر مواجهة الإياب بين الفريقين الإنجليزيين، في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء المقبل، ويشهد اللقاء عودة النجم المصري محمد صلاح للمشاركة بعد خروجه مصابًا في لقاء الذهاب، وغيابه للراحة عن مواجهة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق شيكابالا: الرحيل عن الزمالك كان "ضروريا" من أجل "حلم" المونديال
التالى كلوب: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب بنسبة 100%.. واللقب سيميز دي بروينا