بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سيميوني: الريال يمتلك أفضل لاعبي العالم ولا أفكر إلا في مطاردة برشلونة

 

 

سيميوني: الريال يمتلك أفضل لاعبي العالم ولا أفكر إلا في مطاردة برشلونة
سيميوني: الريال يمتلك أفضل لاعبي العالم ولا أفكر إلا في مطاردة برشلونة

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن ريال مدريد يمتلك قائمة "رائعة" من اللاعبين، "الأفضل في العالم"، وقال إنه يشعر بـ"حماس كبير"، ولكن "الشيء الوحيد" الذي "يشغله" في مباراة الدربي غدا الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ31 لليجا، هو "استمرار السعي" لمطاردة برشلونة في الصدارة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة "نسعى دائما للبحث عما نريد. أشعر بحماس وطموح كبيرين، وكل شخص يعيش الحياة بالطريقة التي يريدها، وبالنسبة لي، الشيء الوحيد الذي يجول في خاطري هو استمرار مطاردة برشلونة. لا أفكر في شيء آخر".

وأضاف "حصلت على المركز الأول والثامن والتاسع عندما كنت لاعبا، ودائما مباريات الكلاسيكو تكون حماسية ومثيرة، لأنها تتسم بالتوتر وبالنسق العالي. لا أتخيل مباراة الغد بشكل مختلف".

كما تحدث الـ'تشولو' عن مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، وعن نجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال في هذا الصدد "هما لاعبان هامان. هذا ما نشاهده في أهدافهما وفي تأثيرهما داخل الملعب، وهذا أمر واضح للجميع. رونالدو لاعب حاسم للريال، وجريزمان بالطبع حاسم بالنسبة لنا، بسبب طريقة لعبه وأهدافه وأرقامه التي تتحدث عن نفسها".

كما سئل المدرب الأرجنتيني عن مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس أمام سبورتنج لشبونة، ووضع الفريق البرتغالي الذي قام رئيسه بإيقاف غالبيه لاعبيه.

ورد سيميوني قائلا: "ليس لدي رأي في هذا الشأن. العائلة الواحدة يجب أن تحل مشاكلها داخليا، ونحن نراقب الوضع فقط من الخارج ليس أكثر".

ويحتل "الروخيبلانكوس" المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 4 نقاط عن الميرينجي الثالث. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الدوري الاسباني.. برشلونة 2-0 ليجانيس.. ميسي يسجل
التالى أليجري: الجميع يتحدث عن رونالدو لكن راموس أدى دور بطولي أمامنا