بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بسبب صراعة مع صلاح.. كين "يُقسم" بإحرازه لهدف توتنهام الثاني في ستوك

 

 

بسبب صراعة مع صلاح.. كين "يُقسم" بإحرازه لهدف توتنهام الثاني في ستوك
بسبب صراعة مع صلاح.. كين "يُقسم" بإحرازه لهدف توتنهام الثاني في ستوك

تسبب الصراع المحتدم بين الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي في خروج الانجليزي بتصريح "يُقسم" فيه بإحراز الهدف الثاني في شباك ستوك سيتي.

وكان توتنهام قد نجح في تحقيق انتصار صعب على ستوك سيتي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الـ33 لمسابقة البريميرليج الموسم الحالي، واحتفل كين بإحرازه للهدف الثاني، لكن اللاعب لم يهنأ بهذا الهدف بعدما تم احتسابه لزميله اريكسون.

وخرج كين في فيديو قصير لحساب توتنهام الرسمي على "تويتر" "انتصار عظيم، سعيد بالنتيجة، اقسم أنني قمت بتسجيل الهدف"، واستمر في التوضيح من خلال حسابه الشخصي "الكرة اصطدمت بكتفي قبل أن تسكن شباك ستوك".

موقع الدوري الانجليزي، قام بتسجيل الهدف أولا باسم هاري كين، الذي احتفل به مع زملائه، لكن قام الموقع بعد ذلك بتعديل اسم صاحب الهدف، ليصبح باسم اريكسون، ليفقد كين فرصة جديدة للاقتراب من صلاح.

صلاح كان قد سبق واستغل غياب هاري كين للإصابة وقام بتوسيع فارق الأهداف لصالحه ليتصدر الترتيب برصيد 29 هدفا مقابل 24 هدف لمهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني.

يُذكر أن محمد صلاح لم يشارك في مباراة ليفربول وايفرتون الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بسبب رغبة الجهاز الفني للريدز في اراحة لكي يتعافى بشكل كامل قبل موقعة السيتي في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قاهر الزمالك يخسر في الكونفدرالية وموقفه يتأزم في التأهل لدور المجموعات
التالى تقارير: تونس قد تفقد المساكني في المونديال بسبب الرباط الصليبي