بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صلاح يحصل على مليون تصويت في انتخابات الرئاسة المصرية!

 

 

حالة من الغضب الشديد سيطرت على عشاق ريال مدريد بسبب تفوق المصري محمد صلاح وفوزه في استفتاء أفضل لاعب في ذهاب دور الربع نهائي من دوري الأبطال الأوروبي.

صلاح 25 عاما سجل هدفا وصنع آخر في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة في أنفيلد على حساب مانشستر سيتي بينما تمكن رونالدو 33 عاما من تسجيل ثنائية وصناعة هدف في فوز فريقه بثلاثية نظيفة في تورينو أمام يوفنتوس.


إقرأ أيضًا..زيدان يقضي على أحلام برشلونة في "الممر الشرفي"


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"


f170618230.jpg

الصورة نقلا عن ماركا

ونال صلاح 57% من الأصوات متفوقا على رونالدو الذي حصل على 35 % ثم جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ 5% من الأصوات وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة 4%.

اللاعب المصري نال جائزة أفضل لاعب للمرة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي بسبب الدعم الكبير من قبل الجماهير المصرية.

ووفقا لـ"ماركا" فإن صلاح حصل على مليون صوت في الانتخابات الرئاسية في مصر ويعد العلامة التجارية لكبرى الشركات في بلاده مثل "فودافون، أوبر وبيبسي".

f90b82ccc9.jpg

الصورة نقلا عن ماركا

صلاح تحول لمعشوق الجماهير المصرية الأول التي تسعى بشكل قوي لتدعيم اللاعب بكل قوتها في جميع الاستفتاءات التي يشارك بها اللاعب.

وتابعت الصحيفة بأن نادي روما قرر عدم الاعلان عن نتائج الاستفتاءات لمدة عامين على التوالي بسبب السيطرة المستمرة لصلاح على جميع الجوائز الناتجة من قبل التصويت خوفا من انتقادات الجماهير للنادي ووصفهم بالتحيز للاعب المصري.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق فلورنتينو بيريز لا يخشى برشلونة
التالى الزمالك يُفعّل عقد حفني الجديد