بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

زيدان: أشعر أن بيل باق في الريال الموسم المقبل

 

 

زيدان: أشعر أن بيل باق في الريال الموسم المقبل
زيدان: أشعر أن بيل باق في الريال الموسم المقبل

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه يشعر بأن لاعبه الويلزي جاريث بيل سيبقى الموسم المقبل في صفوف "الميرينجي" رغم استيائه الواضح بسبب عدم الاعتماد عليه.

ولم يكن بيل أساسيا في مواجهتي باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطا أوروبا كما لم يقم بالإحماء حتى في ذهاب ربع النهائي أمام يوفنتوس الثلاثاء الماضي.

وفي هذا الصدد قال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "لم يقم بالإحماء لأنني اتخذت هذا القرار، قام لاعب آخر بالإحماء ولعب..الآن لدينا مباراة غدا وبيل مستعد مثل باقي اللاعبين، سيظل هنا الموسم المقبل مثل باقي اللاعبين".

وبسؤاله عن شعور بيل بالإحباط، الأمر الذي ظهر بعدم احتفاله بهدفيه امام لاس بالماس الأسبوع الماضي أو كونه الفرد الوحيد على دكة البلاء اذي لم يقف للاحتفال بالهدف الذي أحرزه زميله نجم الفريق كريستيانو رنالدو بمقصية في مرمى يوفنتوس قال زيدان "أتفهم هذا، من الطبيعي ان يرغب اللاعبون في اللعب دائما في كل المباريات. نعرف مكانة لاعب مثله وما فعله ولكن بالنسبة لي جميع اللاعبين مهمين ومن لعبوا مؤخرا قدموا أداء جيدا للغاية".

وتابع "الأمر معقد ولكن علي أن اتخذ قرارات وعدم لعب مباراتين ليس أمرا مهما. جاريث سوف يساعدنا في لحظة معينة. هو لاعب مهم لم يخض تلك المباريات الثلاث ولكن هناك مباريات أخرى مهمة وعليه ان يواصل العمل لان وقته سيأتي".

وأضاف "يقال إنه يلعب أقل أو في المباريات الأقل أهمية، ولكن الأمر ليس هكذا بالنسبة لي...هناك الكثير من المباريات وبغض النظر عن الطريقة التي سننهي بها الموسم فجاريث يعد لاعب ريال مدريد وسيظل، هذا شعوري. لكني لا أعلم ما سيحدث معي ومع اللاعبين. سنرى ما سيحدث".

وأشار زيدان إلى اعتقاده بأن بيل "لن يفقد حماسه، عندما لا يلعب. هو يتدرب وحاله حال الجميع. صحيح أن آخرين يلعبون ويقدمون أداء جيدا لكن هذه كرة القدم وليس علي أن أوضح الكثير من الاشياء. جاريث مهم وسيكون هكذا حتى النهاية".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق هيريرا ينفي البصق على شعار مانشستر سيتي
التالى بالفيديو.. صلاح يشارك في مران ليفربول استعداداً للسيتي