بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كلوب يستبعد صلاح من مواجهة إيفرتون

 

 

كلوب يستبعد صلاح من مواجهة إيفرتون
كلوب يستبعد صلاح من مواجهة إيفرتون

استبعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه المصري محمد صلاح، من قائمة مباراة إيفرتون، المقرر لها ظهر السبت، في إطار الجولة 33 من الدوري.

وكان يلا كورة أكد أن المدرب اتفق مع لاعبه على عدم الدفع به في مواجهة إيفرتون لإراحته، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليغادر أرضية أنفيلد مع بداية الشوط الثاني. 

وأجرى الدولي المصري فحصاً طبياً في اليوم التالي للمباراة للاطمئنان على حالته، ليتأكد من أنه لا يعاني من أي تمزق أو إصابة، وأن الأمر لا يتعدى كونه مجرد إجهاد. 

وعلى الرغم من ذلك فضل صلاح بالتشاور مع كلوب والجهاز الطبي الحصول على راحة من مواجهة إيفرتون، من أجل المواجهة الأهم ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي الأبطال. 

ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدف، ويأتي خلفه هاري كين برصيد 24 هدفاً، لكن غياب المصري سيمنح فرصة للمهاجم الإنجليزي لتقليص الفارق قبل 5 جولات من النهاية.

كما قرر المدرب الألماني منح راحة للمهاجم البرازيلي فيرمينو، وشامبرلين وربيرتسون، بالإضافة إلى صلاح، حتى يكونوا جاهزين لمواجهة مانشستر سيتي وتفادي حدوث أي إصابات لهم قبل اللقاء المصيري.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق إيفرتون بتشكيل مكون من:

لوريس كاريوس، وناثانييل كلاين، وديان لوفرين، وفيرجيل فان ديك، وراجنار كلافان، وجيمس ميلنر، وجوردان هندرسون، وجيورجينهو فاينالدوم، وساديو ماني، وداني إنجز، ودومينيك سولانكي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق صباحك أوروبي.. ميسي يقترب من رقم سانشيز.. ويوفنتوس يمهل نجم ليفربول 10 أيام
التالى تقارير: جلال يرمم دفاع الزمالك ضمن 4 تغييرات أمام المقاصة