بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صباحك أوروبي.. خليفة ميسي يدعم صفوف برشلونة.. وكلوب قلق بسبب أزمة الوسط 

 

 

صباحك أوروبي.. خليفة ميسي يدعم صفوف برشلونة.. وكلوب قلق بسبب أزمة الوسط 
صباحك أوروبي.. خليفة ميسي يدعم صفوف برشلونة.. وكلوب قلق بسبب أزمة الوسط 

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

سأموت إذا ابتعدت عن لعب الخماسي

كشف ميتشي باتشواي لاعب بروسيا دورتموند الألماني المُعار من صفوف تشيلسي عن عشقه للعب كرة الصالات "الخماسي" على الرغم من أن ذلك غير مسموح بالنسبة للاعب محترف.

باتشواي قال أنه إذا لم يلعب "الخماسي" سيموت، تعبيراً عن مدى حبه لهذا النوع من كرة القدم، معترفاً بأنه اخترق قواعد نادي تشيلسي قبل الإعارة إلى دورتموند ولعب كرة الصالات أثناء وجوده في لندن.

ذا صن:

ليس صحيحاً!

نفى أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق تشيلسي التقارير التي أكدت رحيله عن النادي الإنجليزي في أقرب وقت، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأن الوضع في لندن أصبح صعب بالنسبة له.

كونتي عقب على شائعات الرحيل قائلاً:"ليس صحيحاً"، مضيفاً:"منذ أن بدأ الموسم الحالي أسمع الكثير من الأحاديث عن مستقبلي، لكن ليس هناك جديد، رغم أن الأمور صعبة هنا".

إكسبريس:

كلوب يصف مهاجموا حافلة السيتي بـ"الأغبياء"

هاجم المدرب الألماني يورجن كلوب القلة من جماهير ليفربول التي هاجمت حافلة مانشستر سيتي قبل صدام الفريقين الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا ووصفهم بالأغبياء.

وعلق يورجن:"أعتذر مرة ثانية عما حدث، المرور أمام حشد جماهير بالحافلة أمر رائع، الأجواء كانت رائعة في المباراة، ولكن ما حدث في واقعة الحافلة جعلني أغير وجهة نظري، هذا شيء كان يجب ألا يحدث".

الصحافة الإسبانية:

موندو ديبورتيفو:

ميسي أخذ كفايته من الراحة.. وبوسكيتس يغيب

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أخذ كفايته من الراحة بالفعل عندما جلس على دكة البدلاء أمام إشبيلية في الجولة 30 من عمر الليجا، قبل مشاركته أمام روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإنه جاهز تمامًا لمواجهة ليجانيس مساء اليوم.

وعلى جانب آخر يغيب لاعب الوسط الإسباني سيرخيو بوسكيتس عن لقاء ليجانيس رغم تعافيه من الإصابة، حيث عاودته الآلام خلال مواجهة روما التي انتهت بفوز برشلونة 4-1، وهو ما دفع فالفيردي لإراحته تجنبًا لتفاقم الإصابة.

سبورت:

فالفيردي متفائل بخليفة ميسي

امتدح فالفيردي إمكانيات الصاعد ريكي بويج لاعب فريق برشلونة للشباب الذي خاض تدريبات الفريق الأول للمرة الأولى في الأسبوع الجاري، رغم أنه لم يشارك مع الفريق الرديف سوى لمواجهات معدودة.

ويعد إنريكي أحد أبرز المواهب الصاعدة في برشلونة، ويعتبره الجمهور الكتالوني أحد المرشحين لخلافة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صناعة اللعب بفريق برشلونة، وظهر اللاعب في لقطات ودية بصحبة ميسي الذي حرص على دعمه في تدريبه الأول.

ماركا:

مارسيلو يلتقي مع مشجعه المخلص

التقى البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني مع مشجع ريال مدريد الذي رسم صورته بوشم على ذراعه.

واستعرض الظهير البرازيلي صورته مع المشجع عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مصحوبة بصورة الوشم الذي اكتسب شهرة كبيرة.

مدرب ليجانيس يدرك حجم الفوارق مع برشلونة

لم ينكر آسير جاريتانو المدير الفني لفريق ليجانيس حجم الفوارق الفنية بين فريقه وبرشلونة متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، مؤكدًا أن فريقه يحتاج لبذل مجهود كبير للغاية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال جاريتانو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: "برشلونة فوق الجميع في دوري الدرجة الأولى الإسباني، هو الفريق الأفضل في الليجا بكل تأكيد".

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللوسبورت:

وكيل بوجبا يكذب جوارديولا

كذب مانو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد، ما قاله بيب جوارديولا، بشأن فتح محادثات معه بشأن انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي في يناير الماضي.

وقال وكيل اللاعبين الإيطالي في تصريحاته ردا على جوارديولا أنه لم يتحدث إطلاقا مع المدرب الإسباني، ولم أتحدث معه إطلاقا بشأن أي لاعب ودائما ما يكون الحديث مع إدارة مانشستر سيتي وهو نادي كبير يمتلك مدرب كبير.

أليجري: يوفنتوس أسد جريح لكن لم يمت

وصف ماكس أليجري المدير الفني ليوفنتوس فريقه بالأسد الجريح، لكنه طالب اللاعبين بالقتال من أجل الابقاء على نابولي بعيدا عنهم في جدول الترتيب.

وقال أليجري في تصريحاته قبل مباراة بينفينتو: "نحن أسود جريحة، ولم نمت، يجب أن نبقي نابولي بعيدا عن المقدمة، وبعد ذلك نحاول العودة أمام ريال مدريد."

كوريري ديللو سبورت:

عودة ناينجولان أمام فيورنتينا

استدعى يوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لايه اس روما راجا ناينجولان متوسط ميدان الفريق ضمن قائمة مكونة من 22 لاعبا استعدادا لمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

وأتى تواجد ناينجولان في القائمة بعدما غاب عن المباراة الماضية امام برشلونة في ذهاب دوري أبطال أوروبا لعدم تعافيه من الإصابة.

3 بدلاء لساري في نابولي

يستعد نادي نابولي الإيطالي لتقديم عرض مالي مناسب لماوريسيو ساري من أجل البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، واقناعه برفض العروض المقدمة له من جانب أندية أخرى.

واختار نابولي 3 أسماء كبدلاء محتملين للمدير الفني الحلي، وهم ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا، ومارسيلينو جارسيا تورال مدرب فالنسيا، وباولو فونسيكا مدرب شاختار دونيستك.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

كلوب قلق بسبب بديل هندورسون

يشعر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بقلق بشأن مواصلة إمري تشان غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة.

وزاد قلق المدرب الألماني بسبب غياب جوردان هندورسون في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي، وعدم الاستقرار على بديله في حالة غيابه، كما لم يتحدد موعد عودة تشان حتى الآن بعد شكوته بآلام في الظهر.

بيلد:

بوروسيا قد يستعيد خدمات رويس

رجح بيتر ستوجر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألمانية، إلى إمكانية عودة نجم الفريق ماركو رويس أمام شتوتجارت في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ورفض ستوجر الإعلان نهائيًا عن موقفه من مشاركة رويس إلا أن الدولي الألماني تمكن من الشفاء بعد إصابته في الفخذ.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

بن عرفة يحتفل بغيابه عن المشاركة مع باريس

في طريقة غير معتادة احتفل حاتم بن عرفة لاعب باريس سان جيرمان بمرور عام عن عدم مشاركته مع فريقه بعدما نشر له صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

صاحب الأصول التونسية وضع شمعة على قطعة حلوى، وتحمل الشمعة رقم واحد في إشارة إلى الفترة الزمنية التي لم يلعب فيها مع الفريق الباريسي.

فرانس فوتبول:

مدافع باريس سان جيرمان يورط فريقه

تسبب بريسنيل كمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، في أزمة لفريقه خلال مباراة سانت اتيان في افتتاح منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي.

وبعد مرور نصف ساعة من بداية الشوط الأول تسبب مدافع باريس سان جيرمان في ركلة جزاء ليحصل على بطاقة صفراء.

وبعد ركلة الجزاء بـ10 دقائق عاد مدافع باريس سان جيرمان ليحصل على بطاقة صفراء ثانية نتيجة تدخله العنيف على لاعب لاعب سانت اتيان ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في كيمبيمبي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق رسمياً.. حرس الحدود يتأهل للدوري الممتاز
التالى كوكي يأسف لعدم إنهاء توريس لمسيرته مع أتلتيكو مدريد