بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ديربي مدريد يورط زيدان ورنالدو

 

 

مباراة جديدة، ومعضلة جديدة لكريستيانو رونالدو؛ فمواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد تأتي قبل 3 أيام فقط من لقاء العودة أمام يوفنتوس، والدون البرتغالي يحبذ الفوز بجائزة هداف الليغا ودوري الأبطال في الوقت نفسه. 

الاختيار بين مباراة دوري الأبطال أو الديربي قرار صعب للغاية بالنسبة للاعب يريد الفوز بكل شيء لكنه قرار قد يكون ضروريا لعدم خرق النظام الجديد الذي اتبعه منذ قدوم زين الدين زيدان وأدى إلى ظهوره بمستويات خارقة في المباريات الحاسمة.

f43cc08918.jpg

طريقة زيدان التي اتبعها مع رونالدو ساهمت في تسجيل الأخير 11 هدفا في آخر المباريات الخمس الأخيرة وهما ينويان التأني والحذر لاختيار القرار المناسب للمحافظة على هذا الرتم.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية تقول إن المناقشة بين زيدان وكريستيانو انتهت إلى إشراكه يوم الأحد ضد أتلتيكو ويوم الأربعاء ضد يوفنتوس، مع إراحته في مباراة ملقا 15 أبريل الجاري.

fadf1d4a11.jpg

على الجانب الآخر يعاني ليونيل ميسي (متصدر قائمة هدافي الليغا) من مشاكل جسدية دفعت المدرب فالفيردي إلى إشراكه في الجزء الأخير من المباراة ضد إشبيلية بالجولة الماضية، ويشك في مشاركته ضد ليغانيس اليوم السبت، وعليه فإن تغيبه المتوقع دافع إضافي للدون البرتغالي للاقتراب أكثر من صدارة الهدافين.



تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"


كان نجم ريال مدريد قد تعادل مع لاعب آخر من برشلونة في عدد الأهداف بالليغا وهو لويس سواريز، أي أقل بـ4 أهداف فقط من ميسي الذي سجل 26 هدفا، وإذا استمر الأول في رتمه الحالي فإن فوزه بجائزة الهداف مسألة وقت لا أكثر ولا أقل.

مقالات ذات صلة

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ديربي مانشستر.. هل أصبح "الجار المزعج" ربّاً للبيت؟
التالى ليفربول يقتحم ديربي ميرسايد دون صلاح.. وجبر يبحث عن الظهور.. ورمضان يتمنى الاستمرار