بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حسن شحاتة يوجه 3 نصائح لمحمد صلاح قبل الانتقال لريال مدريد

 

 

حسن شحاتة يوجه 3 نصائح لمحمد صلاح قبل الانتقال لريال مدريد
حسن شحاتة يوجه 3 نصائح لمحمد صلاح قبل الانتقال لريال مدريد

أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أصبح حالة صعب تكرارها كل فترة، بعدما ظهر بمستوى جيد خلال فترة احترافه سواء بالدوري الإيطالي أو الإنجليزي.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية لقناة ON E، إن أهم ما يميز محمد صلاح عدم تركيزه على النواحي المادية واللعب فقط من أجل الظهور بشكل جيد مع فريقه.

وأضاف، أن كل الشواهد تؤكد على اهتمام عدد كبير من الأندية في العالم بالتعاقد مع صلاح والحصول على خدماته، بعدما اصبح واحد من أهم اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح، أن فكرة انتقال صلاح إلى ريال مدريد لن تكون مفضلة في هذا التوقيت، حيث أن صاحب الـ 25 يظهر بشكل لافت في ظل وجود عدد قليل من النجوم معه في الفريق، على عكس ريال مدريد المدجج بالنجوم.

وأشار مدرب الزمالك السابق، إلى أن صلاح سيجد صعوبة في الوصول للنجومية التي يتمتع بها حاليا، لو تواجد بين لاعبي ريال مدريد، رغم كونه من أهم اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية.

وطالب محمد صلاح بضرورة التفكير جيدا في عرض ريال مدريد وأخذ مشوره شخص يثق في رايه للوصول للقرار الصائب قبل ترك ليفربول.

واختتم:" لابد أن ينتظر صلاح مع ليفربول ، وفكرة تراجع مستواه لن تحدث كما يعتقد البعض، لأنه من اللاعبين الذين يحافظون على مستواهم بالتمرين والتركيز في الكرة".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق بالفيديو.. شيكابالا يصنع ويسجل.. والشيخ يتسبب في هدفين.. والسيد يتحدى كهربا 
التالى عمر جابر يتحدث عن موقفه من الأهلي والإسماعيلي.. وتتويج مصر بكأس العالم