بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير: كافاني قد يجعل باريس سان جيرمان يتعاقد مع صلاح

 

 

تقارير: كافاني قد يجعل باريس سان جيرمان يتعاقد مع صلاح
تقارير: كافاني قد يجعل باريس سان جيرمان يتعاقد مع صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويبحث النادي الباريسي عن تعزيز الناحية الهجومية في الموسم الجديد وهذا ما جعل فريق العاصمة يتوجه نحو التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا بحسب ما جاء في صحيفة LE 10 SPORT الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قد تتجه للتعاقد مع صلاح في حال رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني مقابل 80 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن رغم تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي الشاب كيليان مبابي إلا أن إدارة باريس سان جيرمان تريد تقوية الخطوط الهجومية في الموسم المقبل، وهذا ما جعل صلاح يدخل ضمن خطط النادي الباريسي نظرًا لما يقدمه مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح صلاح ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة حيث كشفت تقارير إعلامية إنجليزية وإسبانية عن وجود رغبة من ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث شارك في 43 مباراة أحرز خلالها 38 هدفًا في مختلف المسابقات بجانب صناعته 13 تمريرة حاسمة.

وكان صلاح انتقل إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير: كافاني قد يجعل باريس سان جيرمان يتعاقد مع صلاح
التالى مدرب ستوك: سامحت رمضان على تصريحاته لسببين