بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جوارديولا: وكيل بوجبا عرضه على مانشستر سيتي في يناير الماضي

 

 

جوارديولا: وكيل بوجبا عرضه على مانشستر سيتي في يناير الماضي
جوارديولا: وكيل بوجبا عرضه على مانشستر سيتي في يناير الماضي

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن ناديه تلقى عرضًا للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم غريمه مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ونقلت شبكة BBC تصريحات المدرب الكتالوني، الذي ذكر أن الإيطالي مينو ريولا وكيل اللاعبين عرض أيضًا التعاقد مع الأرميني هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد السابق.

وانتقل مخيتاريان إلى آرسنال في صفقة الانتقالات ذاتها، بعدما فشل في إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد باستحقاقه مكانًا أساسيًا في صفوف الفريق، ليدخل في صفقة تبادلية شملت تعاقد مانشستر يونايتد مع التشيلي أليكسيز سانشيز.

وصرح ريولا لشبكة BBC أنه لم يتحدث مطلقًا مع جوارديولا، إلا أنه لم ينكر عرضه للنجمين الفرنسي والأرميني على نادي مانشستر سيتي، بينما أكد نادي مانشستر يونايتد بدوره أن بوجبا ليس معروضًا للبيع.

وانتقل بوجبا في صيف 2016 من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء غد، في مباراة ستضمن لسيتي التتويج رسميًا باللقب في حالة الفوز بأي نتيجة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق هاينكس: سعيد للغاية بالنتيجة الإيجابية أمام منافس يتمتع بالموهبة
التالى منذ موسم 2013/2014 لم يتعرض برشلونة لأي هزيمة في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه في دوري أبطال أوروبا بينما يورغين كلوب هو أكثر المدربين تحقيقاً للفوز على غوارديولا (5 مباريات دون حساب ركلات الترجيح).