بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مدير الكرة بالزمالك: معسكر مباراة المقاصة مهدد بالإلغاء بسبب اللجنة المالية

 

 

مدير الكرة بالزمالك: معسكر مباراة المقاصة مهدد بالإلغاء بسبب اللجنة المالية
مدير الكرة بالزمالك: معسكر مباراة المقاصة مهدد بالإلغاء بسبب اللجنة المالية

قال أيمن حافظ، مدير الكرة بفريق الزمالك، إن اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة تتعنت في صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الفريق ورواتب الجهاز الفني والإداري رغم أنه تم إرسال جميع الكشوف لهم وقام بالتوقيع عليها.

وأبدي مدير الكرة بالزمالك ـ عبر تصريحات صحفية له اليوم الجمعة ـ دهشته من إصرار اللجنة المالية على حضور كل لاعب إلى الخزينة بالبطاقة الشخصية والوقوف في طابور لصرف مستحقات المالية مع أن المتعارف عليه أن الإداري يحصل على المستحقات المالية ويتم توزيعها على اللاعبين بناء على الكشوف وعقودهم.

وأشار حافظ إلى أن اللجنة المالية رفضت صرف مرتبات الجهاز الفني والإداري للفريق؛ حيث طلبت الحصول على عقودهم رغم أنهم قاموا من قبل بصرف الرواتب الخاصة بهم وليست تلك هي المرة الأولى.

وأشار مدير الكرة أن لاعبي الفريق والجهاز الفني عليهم ارتباطات عائلية بخلاف أن اللاعبين الأجانب مطالبين بدفع الإيجارات الخاصة بمسكنهم مما يهدد بطردهم.

وأتم حديثه بقوله:" تعنت اللجنة المالية أصاب الجميع بحالة من الاستياء والضيق، كما أن معسكر الفريق بالسويس المقرر له غداً السبت لمواجهة المقاصة الأحد مهدد بالإلغاء بسبب عدم صرف لجنة الوزير المبلغ المالي الخاص بالمعسكر رغم إرسال جميع الأوراق الخاصة بمصاريف المعسكر وموقعه من مدير الكرة وأمين الصندوق حازم ياسين".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق مدرب بايرن ميونيخ يتحدث عن مواجهة إشبيلية...
التالى ميسي يحاول تحطيم رقم جديد بالتسجيل من الركلات الثابتة